Xiaomi Poco X3 - المواصفات والسعر


يأخذ Xiaomi Poco X3 زمام المبادرة ويتم الكشف عنه قبل العرض الرسمي مباشرة. السعر والميزات والصور والفيديو ، نحن نعرف كل شيء. 

حددت Xiaomi مؤتمرًا صحفيًا في 7 سبتمبر للإطلاق العالمي لجهاز Poco X3 NFC . تكشف لنا عدة تسريبات ورقة فنية وسعرها.

Poco X3 - الفيديو يكشف كل شيء 

كان لدينا حتى الحق في الحصول على فيديو للبدء. نشر Youtuber المتحمس قليلاً مقطع الفيديو الخاص به في وقت مبكر جدًا ولكن تمت إزالته بسرعة.

ظلت على الإنترنت للوقت اللازم لاستخراج الصور. في الوقت نفسه ، ظهر Poco X3 في وقت مبكر آخر في أحد متاجر التجزئة في الفلبين حيث سيتم طرحه رسميًا أيضًا. هذا يعطينا فكرة عن السعر الذي سنجده في فرنسا وأوروبا.

ورقة فنية معززة

يوضح الفيديو جميع الخصائص التقنية للجهاز. إنها متوافقة مع ما قرأناه من قبل. إنه هاتف ذكي متوسط ​​المدى مع ميول للارتقاء في بعض النقاط.

يشتمل على شاشة LCD بحجم 6.67 بوصة مع ثقب صغير لتمرير كاميرا السيلفي بدقة 20 ميجابكسل. تتمتع اللوحة بتعريف Full HD + وهي محمية بطبقة من Gorilla Glass 5. نحن معتادون على رؤية هذه الميزة على الهواتف الذكية المتطورة.

يصل معدل التحديث إلى 120 هرتز. يتم تثبيت قارئ بصمات الأصابع على الحافة.

يعمل Poco X3 NFC بمعالج Qualcomm Snapdragon 732G بمساعدة 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجا بايت للتخزين.

في الخلف يمكننا أن نرى كاميرا رباعية مرتبة في دائرة. يقود مستشعر الصور بدقة 64 ميجابكسل هذه المجموعة الرباعية. يدعم تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K و 30 إطارًا في الثانية.

أسعار ميني

تحديث 07/09/20: 

لفترة محدودة ، سيستفيد Poco X3 من تخفيض السعر. يُباع الإصدار 6 جيجابايت / 64 جيجابايت بسعر 199.90 يورو . للاستفادة من هذا السعر ، عليك شرائه في 10 سبتمبر. سيرتفع السعر بعد ذلك إلى 229 يورو.

سعر Poco X3 بسعة 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت لا يتجاوز 249 يورو . يمنحك Xiaomi مزيدًا من الوقت للاستفادة من هذه الصفقة الرائعة. للاستفادة من الجوائز ، يجب شراؤها بين 10 و 24 نوفمبر. سيزيد هذا النموذج بعد ذلك إلى 269 يورو.

تتميز هواتف Poco الذكية بقيمتها الجيدة مقابل المال. بالتأكيد لن يكون Poco X3 NFC استثناءً للقاعدة. ظهر الهاتف الذكي لدى تاجر فلبيني.

بعد التحويل ، بلغ سعر Poco X3 حوالي 190 يورو. لا تنجرف ، فالأمر بالتأكيد لن يتعلق بالسعر في فرنسا وأوروبا. ستؤدي الضرائب والرسوم المختلفة بالضرورة إلى زيادة السعر. ومع ذلك ، يجب أن يكون حوالي 200 يورو.

يجب أن يرافق الإصدار المتميز الطراز الأساسي مع ذاكرة تخزين أكبر بسعر 225 يورو. سيتبع نفس المنطق وسيرتفع سعره بمجرد وصوله إلى فرنسا.

نراكم في 7 سبتمبر للتأكيد.



تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال