Redmi Note 9 و Redmi Note 9 Pro

لا نعرف متى ننتظر إعلان Redmi Note 9 و Redmi Note 9 Pro . لكن هذا لا يمنع المتحمسين من تخيل الأشياء الجديدة ، من خلال إنشاء مفاهيم تستند إلى التسريبات. هذه المرة ، وقفت اثنين من المصممين ، وقدموا ما يمكن أن يكون كل من الهواتف الذكية Redmi Note 9 . ويجب أن يقال أن "رؤيتهم" مختلفة تمامًا وأن السطح الخارجي مستعار من أجهزة الشركات المصنعة الأخرى.
Xiaomi Redmi Note 9
وبالتالي ، نشر مخبر شبكة TheLeaks صورة عن Redmi Note 9 بأسلوب Huawei Mate 20 على صفحته على Twitter . ترجع هذه الارتباطات إلى تصميم الكاميرا الرئيسية بأربعة أجهزة استشعار للصور. عدم وجود ماسح بصمات الأصابع على اللوحة الخلفية يلفت الانتباه إلى هذه النقطة.
اقترح مصدر آخر تقديم هذه العروض الخاصة بـ Redmi Note 9 Pro ، واستناداً إلى الصور ، استلهم تصميم هواتف سامسونغ الذكية. على الهواتف الذكية الرئيسية الحالية ، هناك فتحة أمامية مستديرة في وسط الجزء العلوي من الشاشة ، وعلى أجهزة العام الماضي ، كاميرا أفقية متعددة الوحدات.
Xiaomi Redmi Note 9
شارك مخبر يحمل الاسم المستعار @ Boby25846908 معلوماته حول خصائص الأجهزة. وبالتالي ، ووفقًا لبياناتها ، ينبغي تزويد Redmi Note 9 بشريحة Snapdragon 720 و 3/4/6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة فلاش 32/64/128 غيغابايت وشاشة بدقة FullHD + ود بطارية 5000 مللي أمبير. الكاميرا الرئيسية ستقدم وحدات ل 48 MP + 8 MP + 2 MP + 2 MP.
بالنسبة إلى Redmi Note 9 Pro ، يشير المصدر إلى وجود شريحة MediaTek  Dimensity 1000 وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وكاميرا 64 ميجابكسل

Sony IMX686)  ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل+ 8

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال