مواصفات و سعر ردمي نوت 9 برو/ماكس في الجزائر - تكنو ديزاد

إعلان اعلى المقالة

dimanche 15 mars 2020

مواصفات و سعر ردمي نوت 9 برو/ماكس في الجزائر



كان الجميع ينتظرون ذلك ، وتم الكشف عن الورقة الفنية لـ Redmi Note 9 Pro التالي عندما تم إطلاقه رسميًا في الهند. علمنا أيضًا ، في الوقت نفسه ، أنه سيتم إطلاق النموذج المعزز الثاني جنبًا إلى جنب مع الأول ، وسيأخذ الاسم الرسمي لـ Redmi Note 9 Pro Max.
هذه المرة ، اختارت Xiaomi شركة SoC متوسطة المدى ، Snapdragon 720G من Qualcomm هذه المرة ، على عكس Redmi Note 8 Pro الذي كان يعمل مع Mediatek G90T المهيمن. سيتم تقديم الإصدار القياسي من Redmi Note 9 Pro في تكوينين RAM / ROM في 4/64 و 6/128 ، في حين أن إصدار Pro Max سيحق له إصدار 8/128 بالإضافة إلى إصدار 6/128.

دائما نفس الشاشة

من جانب الشاشة نجد لوحة كبيرة بحجم 6.67 بوصات في FullHD + محمية بواسطة Gorilla Glass 5 ، وهو أمر مؤسف أن يكون الأخير دائمًا LCD ، كل ما هو ضروري للحفاظ على سعر الهاتف أقل من 45000 DA (230 €).

ديجافو في التصوير الفوتوغرافي

الفرق (فقط؟) بين الطرازين هو عدد وحدات الميجابكسل التي يقدمها المستشعر الرئيسي وهو 64 ميجابكسل على طراز Pro Max بدلاً من 48MP من طراز Pro الأساسي. تم أيضًا تحسين مستشعر الصور الذاتية إلى 32 ميجابكسل بدلاً من 16 ميجابكسل.
سيأتي كلا الطرازين بإصدار MIUI 11 استنادًا إلى Android 10 مثبتًا عليه مسبقًا ، بالإضافة إلى بطارية 5020 mAh ضخمة تدعم الشحن السريع لـ 18W.

تصميم جديد

حداثة أخرى يقدمها هذان النموذجان ، تم نقل مستشعر بصمات الأصابع من الجزء الخلفي من الجهاز إلى الجانب الأيمن من الجهاز لتسهيل الوصول إلى الإبهام ، بالإضافة إلى "ثقب لكمة" متحفظ إلى حد ما في الجزء الأمامي من الهاتف لاحتواء مستشعر صور السيلفي الأمامي.



سيتم تجميع الطرازين في الهند والصين سيتم تقديمهما بأسعار تتراوح 
 من 155 يورو (33000 دينار جزائري) لإصدار 4/64
من Redmi Note 9 Pro
  إلى حوالي 225 يورو (45000 دينار جزائري) 
 لـ Redmi Note 9 Pro Max في 6 / 128 جيجابايت.

هل يجب أن نشتريه؟

حتى إذا كانت ورقة البيانات مثيرة للإعجاب ، فلا يوجد فرق كبير مع Redmi Note 8 Pro الذي لا يزال واضحًا على مستوى خليفيه. الأسوأ من ذلك أن Note 8 Pro يوفر مستشعر 64 ميجابيكسل الرئيسي حيث Redmi Note 9 يقدم 48 ميجابيكسل فقط.
صحيح أنه من الأفضل دائمًا شراء أحدث الموديلات إذا كان عمر هاتفك سنتان أو أكثر ، وإلا فإن Redmi Note 9 Pro و Note 9 Pro Max لا يستحقان الجهد. حتى إذا كانت تقدم تكوينات RAM / ROM أفضل للسعر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

إعلان أسفل المقالة

Nombre total de pages vues

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

نموذج الاتصال

Nom

E-mail *

Message *