مواصفات وسعر IRIS N30



تكشف IRIS عن هاتفها الذكي N30 الجديد المتطور بميزات وأداء نابع من أحدث التقنيات في الوقت الحالي.
لقد خصصنا كل تفاصيل N30 للسماح لك بتجربة فريدة مع كل استخدام! تصميمه اللامع ، ولوحه الخلفي المصنوع من الألمنيوم المقاوم بالإضافة إلى قوامه الزجاجي المتطور يمنحها مظهرًا فريدًا ومميزًا. تمنحك منحنياتها المصممة بدقة هذا الشعور الرائع والمريح عند وضعها في متناول اليد.
اكشف عن موهبتك كمصور باستخدام كاميرا N30 المزدوجة بالكامل   ! تحتوي الكاميرتان 16 ميجابكسل + 5 ميجابكسل على فتحة f / 2.0 لعرض تفاصيل حية وتوفير تأثير طبيعي للحظات لا تضاهى! مع تقنية التعرف على المشهد الذكية الجديدة ، يمكن لـ N30 تحديد عدد كبير من الفئات والسيناريوهات في الوقت الفعلي للحصول على صور مثالية.
لن تصبح أسرارًا لك لتصبح خبير صورة شخصية مع N30 ! بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل ، تعمل كاميرا N30 على تحسين صورك في الوقت الفعلي باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي وتسمح لك بالحصول على صور مثالية في أي وقت وفي جميع الظروف. يحتوي جهاز N30 على شاشة FullView رائعة مقاس 6.3 بوصة تعرض مقاطع الفيديو بتنسيق 4K. تتوفر لك ألوان مذهلة وسيولة استثنائية. تصميمه الدقيق مع V-notch سيوفر لك مناظر بانورامية خلابة!

يوفر لك N30 ، هذا الكائن ذو التصميم الأنيق والعصري أن تبرز مع اختيار الألوان العصرية. و N30 غير متاحة في ثلاثة ألوان: الأزرق الشفق، والمعادن الأخضر والأبيض اللؤلؤي. من الصعب الاختيار لأن كل لون من ألوانه يخفي الفروق الدقيقة وانعكاسات أجمل من بعضها البعض!
و N30 مجهز مع هيليو معالج P23 الثماني النواة تقديم أفضل التوازن بين الأداء واستهلاك الطاقة، وتوفير
قوة ثابتة ومثالية. بفضل هندسته الجديدة وخوارزمياته الجديدة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي ، يتعلم جهاز N30 الخاص بك من استخداماتك ويؤدي جميع المهام في جزء من الثانية!
و N30 هو متاح في نسختين مع 32 أو 64 غيغابايت من سعة التخزين و 3 أو 4 GB من ذاكرة الوصول العشوائي، والسماح لها لتوفير تجربة لا تصدق المستخدم وسيولة الأمثل للتكيف مع الاحتياجات الخاصة بك وذلك لكل استعمال !
تتيح لك قوة بطاريتها بالإضافة إلى الشحن السريع الاستمتاع بتجربة المستخدم بالكامل في جميع الأوقات دون القلق. إن N30 هو رفيقك المثالي مهما كان استخدامه ويسمح لك باستخدامه بدون قيود!
يحتوي N30 على أحدث معايير USB: Type-C و USB 3.1. يدعم منفذ USB من النوع C عرض نطاق ترددي للإرسال يبلغ 5 جيجابت / ثانية ، مما يعني أنه يمكن نقل 1 جيجابايت من البيانات في 10 ثوانٍ!
يتم توفير أمان مزدوج لك مع N30 بفضل إلغاء القفل السريع والفعال عبر بصمة إصبعك (أقل من 100 مللي ثانية) بالإضافة إلى التعرف على الوجه الذي سيسمح لك بفتح N30 الخاص بك في جزء من الثانية!
بفضل السماعة المزدوجة ، تضغط N30 على حدود الصوت لضمان سماع الوضوح العالي بحيث تصل إليك كل نغمة وكل نغمة بشكل مثالي وطبيعي.
يتوفر إصدار 64 جيجابايت / 4 جيغا في جميع الشبكات المباشرة وغير المباشرة بسعر  30500 دج
 أما بالنسبة للإصدار 32 جيجابايت / 3 ، فسيتم طرحه في السوق قريبًا .





تعليقات

  1. لم تخبرنا برئيك وتجربتك وعل يستحق الإقتناء مقارنة بشومي نوت 8 بكل صراحة وشكرا على النصيحه مسبقا

    ردحذف
Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال