أعلن Elon Musk أن خدمة Starlink للإنترنت عبر الأقمار الصناعية ستخرج من مرحلة الاختبار التجريبي الشهر المقبل

 


  • قال Elon Musk على Twitter إن Starlink ستدخل مرحلتها التالية في أكتوبر.

  • كان الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX قد خطط في البداية لإخراج خدمة الإنترنت من الإصدار التجريبي بحلول نهاية الصيف.

  • تم إطلاق أول قمر صناعي من Starlink في عام 2019 ، لكن الخدمة جمعت منذ ذلك الحين أكثر من 90.000 مستخدم.

  • شاهد المزيد من القصص على صفحة الأعمال في Insider .

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX Elon Musk يوم الجمعة أن Starlink ستخرج من وضع الاختبار التجريبي في أكتوبر ، وهي خطوة رئيسية نحو إطلاق أوسع.

في وقت سابق من هذا العام ، قال ماسك إن سبيس إكس تأمل في إخراج ستارلينك من الإصدار التجريبي بحلول نهاية الصيف. قال الرئيس التنفيذي إن مستخدمي Starlink يشهدون تحسينات في سرعات الإنترنت للخدمة وأن الشركة تأمل في أن تكون خدمة الإنترنت "متنقلة كاملة" بحلول نهاية الصيف ، مما يعني أن العملاء سيكونون قادرين على استخدامها في نقل المركبات أو بين عناوين مختلفة.


ذكرت Kate Duffy من Insider في وقت سابق من هذا العام أن مستخدمي Starlink كانوا يرون سرعات إنترنت أسرع مما أعلنته شركة SpaceX ، حيث وصلت سرعاتها إلى 175 ميجابت في الثانية.

حتى الآن ، أطلقت SpaceX أكثر من 1700 قمر صناعي Starlink في المدار ، وفقًا لتعبئة الشركة مع لجنة الاتصالات الفيدرالية. رغم ذلك ، قال ماسك إنه يريد في النهاية إرسال ما يصل إلى 42000 قمر صناعي إلى الفضاء ، ليغلف الأرض تمامًا. أفاد مورغان ماكفال جونسن من Insider أن العلماء قلقون من أن الأقمار الصناعية لماسك يمكن أن تخلق مشاكل مع النفايات الفضائية وتجعل علم الفلك على الأرض قريبًا من "المستحيل".

يبدو أن الاهتمام بـ Starlink بدأ يكتسب قوة مؤخرًا. في فبراير ، قال ماسك إن سبيس إكس لديها أكثر من 10000 مشترك في ستارلينك. في أغسطس ، ذكرت قناة CNBC أن Starlink أضافت أكثر من 80.000 مستخدم إلى خدمتها البالغة 99 دولارًا شهريًا.

اقرأ المقال الأصلي على موقع Business Insider

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال