تقدم BYD ساعتها الذكية الجديدة مع مفتاح السيارة المدمج

كشفت BYD رسمياً عن ساعتها الذكية الجديدة مع مفتاح السيارة المدمج. في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت الشركة عن الدفعة الأولى من المشاركين في معسكراتها لتجربة مفتاح الساعات الذكية. مع وصول 20 مشاركًا إلى الساعة ، بدأت المعلومات حول المنتج في الظهور عبر الإنترنت.

BYD's Smart Watch Car Key الجديدة تغير مفتاح الوصول إلى السيارة

في الآونة الأخيرة ، شارك أحد المدونين مقطع فيديو حول الساعة الذكية يعرض تصميمها وميزاتها المختلفة. تتميز ساعة BYD الذكية بتصميم قرص دائري ، وهو خروج عن المينا المربع الذي شوهد في براءات الاختراع السابقة. يتماشى هذا التصميم مع العديد من الساعات الذكية الموجودة في السوق.
يمكن العثور على زر الطاقة في الزاوية اليسرى السفلية ، وزر فتح السيارة في الزاوية اليمنى العليا ، وزر القفل في الزاوية اليمنى السفلية ، مع وجود رموز وظيفية على الدائرة الخارجية للقرص. وصفت بأنها "ساعة ذكية حصرية عالية التقنية من BYD مع وظيفة مفتاح السيارة الأصلي" ، توفر ساعة BYD الذكية مجموعة من الميزات ، بما في ذلك الإشعال الذكي ، والدخول السلس ، والقفل الذكي ، والتحكم في النوافذ ، وفتح الباب الخلفي.
هذه الوظائف تجعل الساعة بديلاً مثاليًا لمفتاح السيارة التقليدي. يعمل الجهاز أيضًا كساعة ذكية شاملة ومتعقب للياقة البدنية ، مع ميزات مثل عد الخطوات ومراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم وتذكير معلومات المتصل. تتميز ساعة BYD الذكية بشاشة ياقوت بدقة 360 × 360 ومتوافقة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 4.4 و iOS 7.1 أو أحدث. يأتي مزودًا بمستشعر معدل ضربات القلب من الدرجة الطبية ومقاومة للماء يوميًا وبطارية مدمجة 200 مللي أمبير في الساعة. توفر هذه البطارية وقت استعداد مثير للإعجاب لمدة 30 يومًا وتوفر 5-7 أيام من الاستخدام المتواصل.

بالإضافة إلى الساعة الذكية ، طورت BYD مفتاح NFC رقميًا جديدًا متوافقًا مع أجهزة iPhone والعلامات التجارية الأخرى. سيكون طراز الفرقاطة 07 أول من يتميز بهذه التكنولوجيا. وفقًا لـ BYD ، لا يزال بإمكان iPhone أو Apple Watch فتح قفل السيارة وبدء تشغيلها حتى بدون تغطية الشبكة أو في حالة طاقة منخفضة (في غضون 5 ساعات). وظيفة المفتاح الرقمي NFC مدعومة حاليًا فقط في طرازي Corvette 07 و 2023 Dolphin. ومع ذلك ، فإن BYD تعمل بنشاط على تقييم خطة التثبيت لنماذج أخرى ، والتي سيتم طرحها في المستقبل.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال