يحصل مستخدمو LG V30 البالغون من العمر 6 أعوام على Android 13 بفضل نظام Lineage OS


منذ سنوات قليلة مضت ، كانت LG واحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق الهواتف الذكية. على الرغم من أنه لا يمكن أن تصل إلى القمة أبدًا ، تمكنت الشركة من صنع اسم لنفسها باستخدام التقنيات المبتكرة. كانت الطرازات الرئيسية على وجه الخصوص ، سلسلة G ، من أهم منتجات الشركة المصنعة في كوريا الجنوبية. ومع ذلك ، فإن الوضع اليوم مختلف حيث توقفت LG عن إنتاج الهواتف الذكية وتم نسيان الطرز التي كانت موجودة في السوق. ومع ذلك ، فإن LG V30 يعيش مرة أخرى من خلال دعم Lineage OS الرسمي .

بالنسبة لأولئك الذين قد لا يكونون على دراية بنظام Lineage OS ، فهو إصدار من Android يقدم العديد من الفوائد للأجهزة القديمة. أتاح الفريق الذي يقف وراء هذا البرنامج الرائع للمستخدمين الاستمتاع بهواتفهم القديمة لفترة أطول ، مما يوفر ترقية مرئية وميزات أمان محدثة. آخر جهاز استفاد من هذا كان LG V30.

يتلقى LG V30 دعمًا رسميًا من Lineage OS . حتى في عام 2023 ، لا تزال أجهزة V30 قادرة على تشغيل Lineage OS بسلاسة ، ويظل تصميمها العام حديثًا وجذابًا بصريًا. يتوفر دعم Lineage OS لجميع إصدارات LG V30 ، بما في ذلك الطرز غير المؤمنة والخاصة بشركة الاتصالات.

تم إدراج ترقية البرنامج باسم LineageOS 20 ، والذي يعتمد على أحدث إصدار من Android 13. وهذا إنجاز مثير للإعجاب بالنظر إلى أن البرنامج الرسمي لـ V30 قد تم تحديده في Android 9 في عام 2019 ، مع انتهاء الدعم في عام 2020. للمهتمين بالتجربة خارج نظام Lineage OS على V30 أو هواتف Android القديمة الأخرى ، يمكن تنزيل ROM مباشرة من الكتالوج.

في حين أن عملية ترقية البرنامج قد تتطلب بعض القراءة والتركيز ، إلا أنها تستحق الجهد بالتأكيد. من المشجع أن نرى نظام Lineage OS يقدم دعمًا مستمرًا للأجهزة القديمة ، مما يضمن أن المستخدمين يمكنهم تحقيق أقصى استفادة من أجهزتهم حتى بعد توقف الشركة المصنعة عن الدعم. لا يسعنا إلا أن نأمل أن تتلقى المزيد من الأجهزة ، بما في ذلك طرز LG الأخرى ، نفس المعاملة من Lineage OS وذاكرة القراءة فقط المخصصة الأخرى في المستقبل.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال