سوني WF-1000XM5 Leaks Showcase Design ، اعرض أول نظرة على سماعات الأذن التي لم يتم طرحها

تمت الإشادة بسماعات الأذن المانعة للتشويش من سوني لجودتها الصوتية الاستثنائية وقدرتها على حجب الضوضاء الخارجية. كانت سماعات الأذن WF-1000XM4 هي الإضافة الأخيرة إلى مجموعة سماعات الأذن من سوني ، وقد تضمنت معالج V1 الذي يسمح بتحسين إلغاء الضوضاء ومعالجة الصوت. حسنًا ، أولئك الذين يتطلعون إلى سماعات الأذن Sony WF-1000XM5 لديهم أخبار سارة في طريقهم - كشفت أحدث التسريبات عن التصميم وبعض الجوانب الأخرى لسماعات الأذن القادمة التي تعمل على إلغاء الضوضاء.


تُظهر الصور المسربة تصميمًا أكثر إحكاما مقارنة بالموديل السابق ، مع طباعة رقم الطراز ومكان التصنيع على القسم الذي يحمل أطراف الأذن. من المحتمل أن يساعد هذا التغيير في التصميم على تسهيل ملاءمة أفضل للأذن. لسوء الحظ ، تُظهر الصور المسربة جانبًا واحدًا فقط من سماعات الأذن ، لذلك قد يكون هناك المزيد من التصميم أكثر مما يمكننا رؤيته.

الجزء الخارجي من سماعات الأذن مصنوع من البلاستيك الأسود اللامع ، على الرغم من أن هذا قد يتغير بالنسبة للمنتج النهائي. على الجانب الأيسر ، تظهر نقطة لمسية وفتحة ميكروفون ، على الرغم من عدم معرفة أي ميكروفون هو. وفقًا للتقارير ، سيتم وضع مستشعر القرب في الجزء السفلي. ستحتوي سماعات الأذن أيضًا على لوحة تعمل باللمس على السطح العلوي مدمجة مع هوائي Bluetooth .



خضعت علبة الشحن لبعض التغييرات المهمة أيضًا. سيحتوي الطراز الجديد على دبابيس لإعادة الشحن والتواصل ، مقارنةً بالدبابيس الثلاثة في الطراز السابق. تبدو مادة العلبة غير لامعة ، مثل الطراز الحالي ، وستدعم أيضًا الشحن اللاسلكي. بينما لا يمكن تحديد حجم العلبة الجديدة من الصور المسربة ، تشير الزيادة في سعة الشحن إلى نوع من الترقية لسماعات الأذن.

على الرغم من الأخبار المثيرة ، ما زلنا لا نعرف سعة البطارية الرسمية لسماعات الأذن ، على الرغم من أن الصور المسربة تظهر أن البطارية تستهلك قدرًا كبيرًا من المساحة الداخلية. مع WF-1000XM4 كنقطة مقارنة ، يبدو من المرجح أن سماعات الأذن الجديدة ستحتوي على بطارية أصغر. ومع ذلك ، لا شك أن عشاق سماعات الأذن من سوني ينتظرون بفارغ الصبر إصدار WF-1000XM5 ، متلهفين لمعرفة كيف قامت الشركة بتحسين منتج مثير للإعجاب بالفعل.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال