يتم طرح جهاز مراقبة ضغط الدم الإلكتروني Xiaomi MIJIA للبيع في الصين

أصدرت Xiaomi جهاز مراقبة ضغط الدم الإلكتروني MIJIA في الصين. تسمى الأداة أيضًا مقياس ضغط الدم الإلكتروني MIJIA وتعتمد تصميمًا مبتكرًا خالٍ من الربط. يمكن أن يكمل قياس ضغط الدم بمشبك واحد وعصا واحدة ، متجنبًا سحب الكفة وضبطها بشكل متكرر.



يمكن تشغيل جهاز قياس ضغط الدم الإلكتروني Xiaomi MIJIA بيد واحدة. يحتوي على شاشة ذات إضاءة ناعمة مقاس 3.7 بوصة ويمكن استخدامها بسهولة في البيئات المظلمة. تتميز الأداة بوضع صوتي لقراءة القياسات باستخدام حزمة الصوت المدمجة Xiaoai لزملاء الدراسة. يعمل النموذج على خوارزمية فريدة ذاتية التطوير ويمكنه إجراء تحديد متعدد الأبعاد للخصائص الفسيولوجية. كما أنه يستخدم نماذج خوارزميات مختلفة للمعالجة بناءً على خصائص شكل موجة ضربات القلب.

يقوم مقياس ضغط الدم الإلكتروني Xiaomi MIJIA بمطالبة المستخدم تلقائيًا عندما يتحرك الجسم أو عندما تكون الكفة فضفاضة للغاية. هذا يمنع القياسات الخاطئة وغير الدقيقة. يحتوي الجهاز على بطارية ليثيوم مدمجة عالية الأداء صديقة للبيئة. يمكن أن تدوم البطارية لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر بشحنة واحدة بمتوسط ​​استخدام مرتين يوميًا. يمكن إعادة شحن الجهاز عبر منفذ USB-C الخاص به.


يمكن تحميل البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة مقياس ضغط الدم الإلكتروني MIJIA مباشرة إلى تطبيق MIJIA. لديها القدرة على الاحتفاظ بـ 99 قياسًا. تعني واجهة الجهاز مع تطبيق MIJIA أنه يمكنك مراقبة قياسات ضغط الدم المنتظمة لوالديك عن بُعد.

يتوفر مقياس ضغط الدم الإلكتروني Xiaomi MIJIA في الصين بسعر إطلاق 249 يوان (36 دولارًا). ومن المتوقع أن تكون الأداة الذكية متاحة في وقت لاحق في الأسواق الخارجية.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال