قد يتم إطلاق سلسلة Xiaomi Pad 6 جنبًا إلى جنب مع Xiaomi 13 Ultra


سيتم الكشف عن هاتف Xiaomi 13 Ultra ، الطراز الرائد القادم للشركة ، في الصين قريبًا. تم اكتشاف الجهاز في عدد من مواقع الشهادات ، مما يكشف عن بعض مواصفاته الرئيسية. يبدو أن هاتف Xiaomi 13 Ultra ليس هو الشيء الوحيد الذي ستكشف عنه الشركة في حدثها المستقبلي. جنبا إلى جنب مع الهاتف الذكي ، يقال إن Xiaomi تهدف إلى تقديم سلسلة Xiaomi Pad 6. ستتألف السلسلة من جهازين مختلفين ؛ Xiaomi Pad 6 و Xiaomi Pad 6 Pro.

من المتوقع أن تحتوي الأجهزة اللوحية من سلسلة Xiaomi Pad 6 على أجسام معدنية وإطارات صغيرة حول الشاشات ، على غرار سلسلة Pad 5. يقال إن الأجهزة اللوحية تحتوي على لوحات LCD بدقة 2560 × 1600 بكسل وسرعات تحديث تصل إلى 120 هرتز. قد يستخدم Pad 6 Pro أيضًا شاشة OLED لتحسين التباين واللون. من المرجح أن يتم تشغيل الأجهزة اللوحية بواسطة معالجات Qualcomm Snapdragon ، ربما Snapdragon 870 أو Snapdragon 888 للوحة 6 و Snapdragon 8 Gen1 لجهاز Pad Pro4. قد تشتمل الأجهزة اللوحية أيضًا على ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين
من المتوقع أن يتم إصدار الأجهزة اللوحية من سلسلة Xiaomi Pad 6 في النصف الأول من عام 2023. الآن يدعي تقرير Xiaomiui أنه سيتم إطلاق الأجهزة اللوحية جنبًا إلى جنب مع Xiaomi 13 Ultra في الجدول الزمني المذكور أعلاه. من ناحية أخرى ، سيكون Xiaomi Pad 6 Pro متاحًا فقط في الصين. لم يتم الإعلان عن أسعار هذه الأجهزة اللوحية بعد ، ولكن من المتوقع أن تكون تنافسية مع أجهزة Android اللوحية الأخرى في السوق.
من المتوقع أن تحتوي الأجهزة اللوحية من سلسلة Xiaomi Pad 6 على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية مزدوجة مع مستشعر رئيسي وعدسة واسعة الزاوية. قد تشتمل الأجهزة اللوحية أيضًا على مكبرات صوت رباعية مضبوطة من Harman Kardon لتجربة موسيقية غامرة. شبكة Wi-Fi و Bluetooth و GPS ومنفذ USB من النوع C وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

في الصين والأسواق الأخرى التي يمكن الوصول إليها ، أصبحت سلسلة Xiaomi Pad واحدة من أكثر أجهزة Android اللوحية شيوعًا. قد تكون سلسلة Xiaomi Pad 6 ، بأجهزتها وميزاتها الممتازة ، منتجًا رائعًا آخر للشركة. ومع ذلك ، يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانها التنافس مع الأجهزة اللوحية باهظة الثمن الأخرى مثل Apple iPad Pro و Samsung Galaxy Tab S7 +.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال