هايسنس تكشف النقاب عن تلفزيون ULED X QLED مقاس 85 بوصة الجديد باعتباره التلفزيون الرسمي لـ NBA

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعلنت شركة Hisense خلال حدث أقيم في مدينة نيويورك أنها دخلت في شراكة مع NBA (الرابطة الوطنية لكرة السلة). كان التعاون الجديد قد أعلن أيضًا عن إعلان الشركة عن طراز تلفزيون ULED X QLED مقاس 85 بوصة جديد متطور ، لذلك دعونا نلقي نظرة.

كما اتخذت الشركة الحدث كمنصة للإعلان عن أنها العلامة التجارية رقم 2 في سوق أمريكا الشمالية. علاوة على ذلك ، ستشمل الشراكة الجديدة جميع منتجات Hisense TV وغيرها من المنتجات ، ولكن طراز ULED X الرائد الجديد هو "التلفزيون الرسمي لـ NBA". يحتوي الإصدار المحدود من ULED X على شاشة ضخمة مقاس 85 بوصة مزودة بإضاءة خلفية تتكون من أكثر من 20000 مصباح LED صغير يتم التحكم فيها من خلال أكثر من 5000 منطقة تعتيم محلية



يمكن للشاشة الكبيرة أن توفر ما يصل إلى 2500 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع ونطاق نسبة تباين أعلى بمرتين من نظيراتها في تلفزيون OLED. بالنسبة للصوت ، يتميز ULED X أيضًا بأنظمة مكبرات صوت مدمجة 4.1.1 DOlby Atmos و 80 W DTS: X. بصرف النظر عن هذا الطراز الرائد ، أعلنت العلامة التجارية أيضًا عن طرازات LED صغيرة جديدة من مجموعتها التي تشمل سلسلة Hisense U8K و U7K و U6K ، والتي تتوفر جميعها بأحجام 55 بوصة و 65 بوصة و 75 بوصة و 85 بوصة. 

والجدير بالذكر أن U8K و U7K يوفران أيضًا معدل تحديث مرتفعًا يبلغ 144 هرتز ، مما يجعلهما رائعين للألعاب عند إقرانهما بوحدة تحكم مثل PlayStation 5 أو Xbox Series X. إلى جانب أجهزة التلفزيون الجديدة ، أعلنت الشركة أيضًا عن L9H Laser TV الجديد ، والذي هو جهاز عرض بإسقاط قصير جدًا. هذا هو طرازها الأعلى الجديد وسيوفر شاشة ترفض الضوء المحيط بقياس 100 بوصة أو 120 بوصة جنبًا إلى جنب مع دعم Dolby Vision HDR.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال