تعد واجهة صور Google التي تم تجديدها أداة مغيرة لقواعد اللعبة لمستخدمي الأجهزة اللوحية



صور Google هي خدمة مشاركة الصور وتخزينها قائمة على السحابة تم تطويرها بواسطة Google. يتيح للمستخدمين تخزين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم ومشاركتها وإدارتها عبر الإنترنت بمساحة تخزين غير محدودة. تقدم صور Google ميزات متنوعة مثل النسخ الاحتياطي التلقائي والتنظيم الذكي وأدوات تحرير الصور السهلة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى صورهم من أي جهاز متصل بالإنترنت ويمكنهم مشاركتها مع الآخرين من خلال الروابط أو مباشرة من التطبيق. يستخدم التطبيق أيضًا الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور مجمعة ورسوم متحركة وألبومات تلقائيًا. تقوم الشركة الآن بتحديث إصدار الجهاز اللوحي من صور Google بتصميم تحرير جديد ومحسّن بشكل أفضل.



ستحتوي صور Google على الأجهزة اللوحية الآن على أدوات التحرير على لوحة جانبية

كان تخطيط التطبيق على الأجهزة اللوحية وفي الوضع الأفقي سببًا للإحباط لبعض المستخدمين ، لأنه أدى ببساطة إلى توسيع تطبيق الهاتف. لحسن الحظ ، يعد التصميم الجديد بحل هذه المشكلة وجعل صور Google تبدو أشبه بتطبيقات تحرير الصور الأخرى في وضع التحرير.


يعرض التخطيط الجديد أدوات التحرير على لوحة جانبية ، مما يوفر تجربة أكثر بساطة وسهولة في الاستخدام. هذا يسهل التنقل بين الصور وتكبيرها وتصغيرها مع الحفاظ على الأدوات سهلة الوصول ومنظمة. لا يزال التحسين المألوف والاقتصاص والتدوير والممحاة السحرية وتعديلات الألوان موجودة ، مما يسهل على المستخدمين الاستمرار في استخدام الأدوات التي اعتادوا عليها.

تعد واجهة تحرير الجهاز اللوحي الجديدة إضافة مرحب بها للمستخدمين الذين يعانون من تصميم التطبيق على شاشات أكبر. ومع ذلك ، فإن التصميم الجديد ليس متاحًا للجميع بعد ، وسيحتاج المستخدمون إلى التحديث إلى أحدث إصدار من التطبيق لتمكينه. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينطبق التصميم الجديد في الوضع الرأسي ، لذلك سيحتاج المستخدمون إلى التبديل إلى الوضع الأفقي للاستفادة من التصميم الجديد. تلقت صور Google أيضًا تحديثًا جديدًا مؤخرًا يسمح للمستخدمين بإدخال استعلامات معقدة في شريط البحث ، مما يسمح لهم بالعثور على الصور في مكتبتهم بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال