تضيف Microsoft ملخصات المراجعة التي تم إنشاؤها بواسطة AI إلى تطبيقات Microsoft Store


في مؤتمر Microsoft Build 2023 الأخير في سياتل ، كشفت Microsoft النقاب عن العديد من التحديثات المثيرة لمتجر Microsoft ، مما أظهر التزام الشركة بالاستفادة من الذكاء الاصطناعي (AI) لتحسين تجارب المستخدم. من بين الإضافات الملحوظة ميزة ملخص المراجعة التي تم إنشاؤها بواسطة AI ، والمصممة لتبسيط عملية البحث واختيار التطبيقات.


ملخصات المراجعة المُنشأة بواسطة الذكاء الاصطناعي تبسط اختيار التطبيق

تهدف ملخصات المراجعة القادمة التي يتم إنشاؤها بواسطة AI إلى تزويد المستخدمين بنظرة عامة موجزة عن مراجعات التطبيق ، مما يلغي الحاجة إلى التدقيق في التعليقات المكثفة. من خلال تسخير قوة الذكاء الاصطناعي ، تعتزم Microsoft تبسيط عملية البحث عن التطبيقات وتحسين تجربة العملاء بشكل عام. بينما لم يتم بعد تأكيد تاريخ إصدار محدد ، أكدت Microsoft للمستخدمين أنه سيتم تقديم الميزة قريبًا.





بالإضافة إلى ملخصات المراجعة ، أعلنت Microsoft عن إدخال قسم مخصص داخل متجر Microsoft يسمى AI Hub. يهدف هذا القسم إلى تسليط الضوء على أفضل التطبيقات التي تركز على الذكاء الاصطناعي والتي طورها مجتمع Microsoft والمطورين الخارجيين. تطبيقات مثل Luminar Neo و Descript و Podcastle و Kickresume و Play.ht و Copy.ai و Tripnotes هي من بين التطبيقات المميزة في AI Hub.

تقدم Microsoft أيضًا كلمات رئيسية تم إنشاؤها بواسطة AI في مركز الشركاء ، مما يمكّن المطورين من عرض تطبيقاتهم بشكل أفضل للمستخدمين. من خلال الاستفادة من تقنية الذكاء الاصطناعي ، سيعمل متجر Microsoft على تحسين إمكانية اكتشاف التطبيقات ، باستخدام البيانات الوصفية للمطورين والإشارات الأخرى ذات الصلة. علاوة على ذلك ، سيكون لدى المستخدمين الآن خيار تعيين فئات متعددة لكل تطبيق ، مما يوفر للمطورين أداة قيمة للوصول إلى قاعدة عملاء أوسع.


لمزيد من الدعم للمطورين ، أعلنت Microsoft عن تغيير في سياسة إعلانات المتجر ، مما يسمح لهم بعرض إعلانات لتطبيقاتهم على بحث Bing . في السابق ، تم اختيار التطبيقات المعروضة في قسم Spotlight في الجزء العلوي من متجر Microsoft بواسطة فريق التحرير. يهدف تضمين الإعلانات في هذا القسم ، والذي قد يحتوي على مقاطع فيديو ، إلى زيادة حركة المرور وقابلية اكتشاف تطبيقات المطورين. سيتم تنفيذ هذا التغيير بالتزامن مع خطط Microsoft لتوسيع برنامج Microsoft Store Ads إلى أكثر من 150 منطقة حول العالم ، مما يتيح للمطورين الوصول إلى جمهور أوسع.


تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال