يمكن أن يكون Pixel 7a هو آخر هاتف ذكي من سلسلة A من Google: تقرير



تستعد Google لحدث I / O في 10 مايو حيث من المتوقع أن يكشف عملاق البحث عن جهازين جديدين بما في ذلك Google Pixel 7a المرتقب . سوف يتحسن الجهاز على Pixel 6a الشهير الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الجزء المتوسط المدى في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، قد يتحول هذا الإطلاق إلى حلو ومر حيث ظهر تقرير جديد يدعي أن هذا سيكون آخر هاتف ذكي من سلسلة A من Google.

يقترح Yogesh Brar أن Google قد تطلق اثنين من الهواتف الذكية الرائدة في Candy Bar وعرض واحد قابل للطي في المستقبل. يعتمد هذا التوقع على السعر المتزايد والميزات المتقدمة لجهاز Pixel 7a القادم ، مثل أحدث شريحة Tensor ، والشحن اللاسلكي ، وشاشة 90Hz. تشير التقارير الأخيرة إلى أن سعر Pixel 7a سيبلغ 702 دولارًا كنديًا ، بينما تم إصدار Pixel 7 بسعر 779 دولارًا كنديًا في نفس المنطقة.

في حين أن التوقف عن A-Series هو احتمال ، إلا أنه سيكون فرصة ضائعة بالنسبة لـ Google لعدم امتلاك خيار هاتف ذكي متوسط المدى. من المهم ملاحظة أن Google أجرت تغييرات على عروضها A-Series كل عام منذ تقديمها في عام 2019 ، بدءًا من Pixel 3a و Pixel 3a XL. لذلك ، لن يكون مفاجئًا رؤية تعديل آخر لسلسلة Pixel A-Series بعد إصدار Pixel 7a ، والذي من المتوقع أن يتم شحنه في وقت لاحق من هذا الشهر.


مواصفات Pixel 7a

يقال إنه تم تعيين Google Pixel 7a على شاشة 6.1 بوصة FHD + OLED مع معدل تحديث 90 هرتز ، مدعوم من مجموعة شرائح Tensor G2 الداخلية من Google ، والموجودة أيضًا في Pixel 7 و Pixel 7 Pro. يقال إنه يأتي مع 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 128 جيجا بايت للتخزين على متن الطائرة UFS 3.1 ، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل مع OIS وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 10.8 ميجابكسل. بطارية بسعة 4400 مللي أمبير يمكن أن تدوم حتى 72 ساعة ، ومن المتوقع أيضًا أن تدعم قدرة الشحن السلكية واللاسلكية 20 واط ، ونظام Android 13.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال