يكشف تسريب Pixel 7a الجديد كل شيء عن هاتف Google الذكي ذي الميزانية المحدودة



من المقرر إصدار 2023 من Google I / O في 10 مايو. ومن المتوقع أن يعلن عملاق البحث عن Pixel 7a في الكلمة الافتتاحية الافتتاحية. من المحتمل أن يكون مصحوبًا بـ Pixel Fold و Pixel Tablet.

نحن على بعد أسبوع من التاريخ المذكور ، ومع ذلك ، فنحن نعرف كل شيء تقريبًا عن هذه المنتجات. اليوم ، تظهر المزيد من التفاصيل حول Pixel 7a على الإنترنت.

قام المتسرب الغزير Roland Quandt بتغريد المواد التسويقية لـ Pixel 7a. تكشف الصور التي شاركها عن جميع ميزات الهاتف المهمة. تقارن إحدى الصور أيضًا المواصفات مع Pixel 6a الأقدم.


Pixel 7a لتقديم ترقيات للكاميرا وشحن لاسلكي


سيكون Pixel 7a القادم هو نفسه تقريبًا مثل Pixel 6a من حيث عامل الشكل على الرغم من تصميمه المجدد الذي يتوافق مع سلسلة Pixel 7 الرئيسية . لأنه سيحتفظ بشاشة مقاس 6.1 بوصة FHD + OLED صغيرة الحجم ولكن مع معدل تحديث مُحدَّث يبلغ 90 هرتز.

تحت الغطاء ، ستضم مجموعة شرائح Tensor G2 وستحتفظ بدعم الشحن السلكي بقوة 18 وات وتصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء. بالإضافة إلى ذلك ، ستدعم الشحن اللاسلكي.

الأهم من ذلك ، أن Pixel 7a سيصل مع نظام كاميرا مطور. سيتم إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة بواسطة مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل و 13 ميجابكسل فائق العرض. في المقدمة ، ستحتوي على كاميرا أخرى بدقة 13 ميجابكسل. ستدعم هذه الكاميرات Super Res Zoom (حتى 8x) و Real Tone لألوان البشرة.

سيأتي الجهاز مع ميزات البرنامج المعتادة ، مثل فحص المكالمات ، والصوت الواضح للغاية ، وإلغاء تشويش الصورة ، والممحاة السحرية ، والمشهد الليلي ، و VPN من Google One .

أخيرًا ، سيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان (الكربون ، والأزرق القطبي ، والقطن ، والمرجان). سيتم شحنها فقط مع محول التبديل السريع وكابل USB من النوع C بطول 1 متر إلى النوع C وأداة بطاقة SIM. وبالتالي ، سيتعين عليك شراء الشاحن بشكل منفصل.

تميل تكلفة Pixel 7a إلى أقل من 500 دولار. يشاع أيضًا أنه آخر هاتف ذكي من سلسلة Pixel.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال