قد تحصل سلسلة iPhone 15 أخيرًا على سرعة شحن أسرع تصل إلى 35 واط


ظهرت صور تم تسريبها أمس لمنفذ USB-C في سلسلة iPhone 15 لتكشف عن دعم Thunderbolt. من المتوقع على نطاق واسع أن تأتي العروض الرئيسية من الجيل التالي من Apple بمنفذ USB-C للامتثال لمعايير الاتحاد الأوروبي. كانت شركة التكنولوجيا العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها متخلفة بشكل كبير عن منافسيها بنظام Android في تبني سرعات شحن سريعة لأجهزة iPhone الخاصة بها. الآن ، من المتوقع أن يتغير هذا إذا تبين بالفعل صحة تقرير من 9to5Mac.

كشف الأشخاص في 9to5Mac نقلاً عن مصادر صناعية أن سلسلة iPhone 15 ستأتي بسرعات شحن أسرع تصل إلى 35 واط. ستكون هذه ترقية مرحب بها تشتد الحاجة إليها نظرًا لأن الطرز غير الاحترافية تتمتع بسرعة شحن سلكية 20 واط مؤلمة بينما تصل إلى الحد الأقصى عند 27 واط على متغيرات Pro. يمكن أن تقلل سرعة الشحن التي تمت ترقيتها من وقت الشحن حيث يستغرق حاليًا حوالي ساعتين لتعبئة جهاز iPhone 14 Pro Max بالكامل. 

يضيف المنشور أن هناك شيئًا واحدًا لا يزال غير واضح ما إذا كانت Apple ستقدم سرعة شحن 35 واط على جميع طرز iPhone 15 الأربعة أو ما إذا كانت ستقتصر فقط على المتغيرات Pro. بالنظر إلى سجل Apple في التمييز بين غير المحترفين و Pro ، يبدو الخيار الثاني إلى حد كبير وكأنه احتمال. 


في السابق ، كان يُعتقد أن سلسلة Apple iPhone 15 يمكن أن تتميز بتقنية البطارية المكدسة . هذا إلى جانب الدعم المزعوم لـ Thunderbolt قد يوفر سرعات شحن أسرع للرائد القادم. بالإضافة إلى ذلك ، تبيع Apple أيضًا شاحنًا مزدوجًا USB-C بقوة 35 وات تم طرحه العام الماضي بالإضافة إلى شاحن USB-C بقوة 30 وات لجهاز MacBook Air. كلاهما يدعم أجهزة iPhone بأقصى سرعة. 

في وقت سابق من شهر مارس من هذا العام ، قال محلل Apple Ming-Chi Kuo إن iPhone 15 قد يدعم سرعات الشحن السريع عبر USB-C ولكن فقط مع الكابلات المعتمدة.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال