سامسونج تؤكد عن غير قصد وجود هاتف Galaxy S23 FE، ويظهر في قائمة دعم Samsung Pay

العملاق الكوري ليس بعيدًا عن إطلاق عدد كبير من الأجهزة الذكية الجديدة بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية وجهاز Galaxy Buds FE TWS الجديد. ومن بين قائمة هواتف سامسونج الذكية القادمة، لدينا هاتف Galaxy S23 Fan Edition (FE) الذي ظهر بالفعل في العديد من التسريبات والشائعات. تم تأكيد الهاتف الذكي اليوم عن غير قصد من قبل شركة Samsung حيث تم إدراجه على موقع Samsung Pay الإسباني.

لسنا متأكدين مما إذا كان تاريخ إطلاق الهاتف الذكي قاب قوسين أو أدنى، أو ما إذا كان المهندسون يقومون فقط باختبار الأشياء في الوقت الحالي. من المثير للدهشة رؤية الهاتف الذكي Fan Edition الجديد في قائمة Samsung Pay.

مواصفات وميزات Samsung Galaxy S23 FE (المتوقع)

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الذكي الجديد من سامسونج جنبًا إلى جنب مع Galaxy Buds FE . ومع ذلك، من المتوقع أن يصل الهاتف الذكي مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 أو Exynos 2200 في المناطق المعنية. سيتم توفير شاشة مقاس 6.3 بوصة بدقة 2340 × 1080 بكسل مع عمق ألوان يصل إلى 16 مليون لون.

ومن المتوقع أن يأتي مع بطارية بسعة 4370 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 25 واط. سيحتوي الهاتف الذكي على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية تتميز بمستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر بدقة 8 ميجابكسل وعدسة أخرى بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة، سيحتوي الهاتف الذكي على مستشعر بدقة 10 ميجابكسل. سيأتي بسعة تخزين 128/256 جيجابايت ومتغيرات ذاكرة الوصول العشوائي 6/8 جيجابايت.

وفقًا لقائمة TENAA، يبلغ حجم هاتف Galaxy S23 FE 76.5 × 158.0 × 8.2 ملم ويزن 210 جرامًا.

من المفترض أن يحمل سعرًا قدره 54999 روبية. هناك احتمال كبير لإصداره في أكتوبر، لكننا لن نتفاجأ إذا تم إطلاقه هذا الشهر.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال