يبدو أن صور حافظة Xiaomi 14 Pro تتسرب من التصميم، وتم الكشف عن الشحن السريع بقوة 120 واط من خلال شهادة 3C


مرة أخرى في شهر يوليو، شاركت Tipster Digital Chat Station مخططًا تخطيطيًا لما يبدو أنه سلسلة Xiaomi 14 . الآن، ظهر تقرير من موقع TechGoing يعرض تصميم الهاتف Xiaomi 14 Pro من خلال صور الحالة. فيما يلي نظرة على ما تم الكشف عنه من خلال أحدث تسريب لـ 14 Pro.

تصميم شاومى 14 برو

يبدو أن التصميم العام لـ Xiaomi 14 Pro هو نسخة محسنة لما شوهد في Xiaomi 13 Pro. تنتشر الشائعات حول إمكانية تجهيز هاتف Xiaomi 14 Pro بشاشة منحنية رباعية. ومع ذلك، لا يبدو أن صور العلبة المسربة تكشف عن تصميم الشاشة بشكل واضح.

يحتوي الإطار العلوي لجهاز 14 Pro على سماعة أذن ومنفذ مكبر صوت، ويبدو أن حافته العلوية تحتوي على منافذ إضافية لمكونات مثل مكبر الصوت ومكبر الأشعة تحت الحمراء وميكروفون لإلغاء الضوضاء. يحتوي الطرف الآخر من الجهاز على شبكة مكبر صوت وميكروفون رئيسي ومنفذ USB-C. لا يمكن رؤية فتحة SIM في الصور، ولكن من المرجح أن تكون موضوعة في الأسفل.

مواصفات هاتف Xiaomi 14 Pro (يشاع)


من المتوقع أن يحتوي هاتف Xiaomi 14 Pro على شاشة AMOLED رباعية المنحنيات بدقة 2K و120 هرتز، وشريحة Snapdragon 8 Gen 3 ، وما يصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x، وما يصل إلى 1 تيرابايت من تخزين UFS 4.0، وبطارية تبلغ 4860 مللي أمبير في الساعة. تظهر أعلاه لقطة شاشة توضح قائمة 3C الخاصة بهاتف Xiaomi 14 Pro، والتي ظهرت برقم الطراز 23116PN5BC. تكشف القائمة أن الجهاز سيدعم الشحن السريع بقوة 120 واط.

من المتوقع أن يدعم هاتف Xiaomi 14 Pro الاتصال عبر الأقمار الصناعية ويعمل بنظام Android 14 المستند إلى MIUI 15 . من المتوقع أن يشتمل إعداد الكاميرا الخلفية على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (IMX989) مزودة بتقنية OIS مع فتحة متغيرة ، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل. ومن المتوقع أن تظهر سلسلة Xiaomi 14 لأول مرة في الأسبوع الأول أو الثاني من شهر نوفمبر .

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال