براءة اختراع Tencent لتقنية جديدة لإخفاء وتشفير محادثات الدردشة



تعد Tencent بلا شك واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في الصين وحتى في العالم. تعمل شركة التكنولوجيا العملاقة هذه في مجالات مختلفة، بما في ذلك صناعة الألعاب. في الواقع، ذكرنا مؤخرًا أن Tencent حققت إيرادات بقيمة 200 مليون دولار في سبتمبر وحده، بشكل أساسي من PUBG Mobile وHonor of Kings. والآن حصلت الشركة على براءة اختراع لتقنية جديدة تمكن المستخدمين من إخفاء وتشفير محادثات الدردشة الخاصة بهم. 

تقوم Tencent بتطوير طرق جديدة لإخفاء محادثات الدردشة وتشفيرها

حصلت شركة Tencent على براءة اختراع لتقنية جديدة تتيح للمستخدمين إخفاء محادثات الدردشة وتشفيرها. تم منح براءة الاختراع التي تحمل عنوان "طريقة عرض محادثة الدردشة والجهاز والمحطة ووسيط التخزين" في 24 أكتوبر. وتصف براءة الاختراع طريقة لإخفاء محادثات الدردشة عن طريق نقلها من واجهة الدردشة الرئيسية إلى واجهة دردشة مخفية. للوصول إلى واجهة الدردشة المخفية، يجب على المستخدمين أولاً إدخال كلمة المرور. تساعد هذه العملية المكونة من خطوتين على حماية خصوصية المحادثات الحساسة.

تصف براءة الاختراع أيضًا طريقة لتشفير محادثات الدردشة. وهذا يعني أنه سيتم تشفير المحادثات بطريقة لن يتمكن من قراءتها إلا المستخدم الذي يعرف كلمة المرور. وهذا من شأنه أن يحمي خصوصية المحادثات بشكل أكبر، حتى لو تمكن شخص ما من الوصول إلى الجهاز.

لم تعلن Tencent بعد متى أو ما إذا كانت تخطط لتطبيق هذه التقنية في منتجاتها. ومع ذلك، تشير براءة الاختراع إلى أن الشركة مهتمة بتطوير طرق جديدة لحماية خصوصية اتصالات مستخدميها.


تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال