يتميز الإصدار الخاص من Xiaomi 14 Pro Titanium بمعدل إنتاجية منخفض: رسمي-


في الأسبوع الماضي، تم الإعلان عن الإصدار الخاص من Xiaomi 14 Pro Titanium إلى جانب الفانيليا Xiaomi 14 وXiaomi 14 Pro. على عكس الطرازين الآخرين، فإن الطراز الخاص لم يتم طرحه للبيع المفتوح بعد.

وهكذا نشأ ارتباك بين مستخدمي الإنترنت فيما يتعلق بمدى توفر نسخة التيتانيوم. ولحسن الحظ، أوضح أحد المسؤولين التنفيذيين في شركة Xiaomi هذا الأمر اليوم.

ألقى مدير عمليات مستخدم Xiaomi بعض الضوء على توفر الإصدار الخاص من Xiaomi 14 Pro Titanium على Weibo.
ويقول إن معدل إنتاج هذا الجهاز منخفض في الوقت الحالي. وبالتالي، لن يكون هناك سوى عدد قليل من الوحدات المتاحة للاستيلاء عليها عند شحن الدفعة الأولى.

ومع ذلك، يؤكد المسؤول التنفيذي أنه سيتم إعادة تخزين المنتج بمجرد زيادة الطاقة الإنتاجية. ويضيف أيضًا أن الهاتف لن يتم بيعه بكميات محدودة، مما يشير إلى توفره بشكل أفضل في المستقبل.

ويحث العملاء المهتمين على الانتظار. أخيرًا، ذكر أن الأشخاص الذين لديهم رموز F يمكنهم طلب الهاتف مسبقًا. ولكن حتى مع ذلك، فإن وقت الانتظار حوالي نصف شهر.

يبلغ سعر الإصدار الخاص من Xiaomi 14 Pro Titanium 6499 ين (~ 890 دولارًا ) . يأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت، وتخزين 1 تيرابايت، وبنفس مواصفات هاتف Xiaomi 14 Pro العادي.

لكنه يحصل على إطار متوسط من سبائك التيتانيوم، وحماية Xiaomi Dragon Crystal Glass في الأمام والخلف، وطلاء باللون الرمادي من التيتانيوم، ولمسة برتقالية لجزيرة الكاميرا.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال