تم الكشف عن تصميم سلسلة Samsung Galaxy S24 عبر وحدات وهمية مسربة

سلسلة Samsung Galaxy S24 هي مجموعة الهواتف الذكية الرائدة القادمة للشركة. وبينما من المتوقع إطلاق الأجهزة الجديدة في أوائل عام 2024، كشف تسرب جديد للوحدة الوهمية عن التصميم المحتمل لهواتف Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra.


الوحدات الوهمية لسلسلة Samsung Galaxy S24

تمت مشاركة صور الوحدات الوهمية بواسطة المرشد سوني ديكنسون على X (تويتر سابقًا). ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه وحدات وهمية رسمية للهواتف الذكية Galaxy S24. لكن هذه الصور الوهمية المزعومة تلمح إلى تصميم هواتف Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra. يحتفظ هاتف Galaxy S24 وS24+ بالجزء الخلفي المسطح والزوايا الدائرية، بينما يحتفظ طراز Ultra العلوي بتصميم يشبه الصندوق.

ببساطة، تصميم هواتف سامسونج الرائدة القادمة يشبه تمامًا سابقتها، تشكيلة Galaxy S23. هناك بعض التغييرات الطفيفة في عناصر التصميم، والتي تشمل الجوانب المسطحة. وكانت الشائعات السابقة قد ألمحت إلى الألوان الجديدة المتنوعة لمجموعة Galaxy S24. من المتوقع أن تصل الأجهزة بأشكال متعددة مثل خيارات الألوان الأسود والأرجواني والذهبي. ولكن يمكن رؤية الوحدات الوهمية باللون الأبيض فقط.
ضع في اعتبارك أن هذا لا يزال مجرد تسرب غير مؤكد، لذا تعامل مع هذا التقرير بقليل من الملح في الوقت الحالي. في الأخبار ذات الصلة، من المتوقع أن يتميز هاتف Galaxy S24+ بشاشة عرض محسنة وذاكرة وصول عشوائي أعلى بينما تمت إثارة المجموعة لتتميز بميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة التي تساعد في ترجمة اللغات في الوقت الفعلي.


تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال