يحصل OnePlus Nord N20 SE على OxygenOS 14.0.0.300 مع مجموعة من الميزات الجديدة




بدأت OnePlus في طرح تحديث OxygenOS 14.0.0.300 للمستخدمين العالميين للهاتف الذكي Nord N20 SE مع بعض التغييرات المهمة. يأتي التحديث مع إصدار البرنامج الثابت CPH2469_14.0.0.300(EX01)

سجل التغيير OnePlus Nord N20 SE OxygenOS 14.0.0.300:
الكفاءة الذكية : يضيف File Dock، مما يسمح للمستخدمين بسحب المحتوى وإسقاطه بين التطبيقات والأجهزة، ويحسن إدارة الأذونات المتعلقة بالصور والفيديو من أجل وصول أكثر أمانًا للتطبيقات.
تحسين الأداء : يعزز استقرار النظام وسرعة تشغيل التطبيق وسلاسة الرسوم المتحركة.
تصميم Aquamorphic : يقدم نغمات رنين ذات طابع Aquamorphic، ويجدد أصوات إشعارات النظام، ويحسن الرسوم المتحركة للنظام.
رعاية المستخدم : يزيل ميزة دفق الخلفية في الشريط الجانبي الذكي ويقترح على المستخدمين تقديم تعليقات مباشرة في سلسلة الرسائل. تعمل الشركة أيضًا على إيجاد طريقة أفضل لإرسال التعليقات في المجتمع.
كالعادة، سيصل التحديث على دفعات، لذا يجب أن يحصل المستخدمون على إشعار عبر الهواء بحلول نهاية الأسبوع. يمكن للمستخدمين أيضًا التحقق من التحديثات يدويًا من خلال التوجه إلى إعدادات النظام > حول الجهاز > تحديث البرنامج > التحقق من وجود تحديثات.

وفي أخبار ذات صلة، تستعد شركة OnePlus للظهور العالمي الأول للهاتف الذكي الرائد OnePlus 12. سيتم الإطلاق في 23 يناير في مختلف المناطق. وسيشمل أيضًا OnePlus 12R ، وهو إعادة تسمية للعلامة التجارية التي تم إطلاقها مؤخرًا OnePlus Ace 3 . إلى جانب الهواتف الذكية، ستطلق العلامة التجارية أيضًا سماعات الأذن OnePlus Buds 3 TWS المتميزة.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال