سوف يتذكر ChatGPT الآن الأشياء التي تحدثت عنها


يقوم OpenAI بإجراء تغييرات على ChatGPT والتي قد تجعل محادثاتك أكثر سلاسة. إنهم يضيفون ميزة الذاكرة، مما يعني أن ChatGPT سيكون قادرًا على تذكر أشياء عنك وعن محادثاتك السابقة. ونعم، يمكن أن تتضمن الذاكرة كل ما كشفته لروبوت الدردشة في الماضي.

سيساعد هذا في جعل تفاعلات chatbot تبدو أكثر شخصية
لن تضطر إلى تكرار ما تقوله في كل مرة تقوم فيها بالدردشة. يمكن لـ ChatGPT إما أن يتذكر التفاصيل التي تخبره بها مباشرة ليضعها في الاعتبار، أو يمكنه التعرف عليك تدريجيًا كلما استخدمته أكثر. يهدف هذا إلى جعل تفاعلاتك مع الروبوت تبدو أكثر شخصية وأقل كأنك تبدأ من الصفر في كل مرة.
هذه الذاكرة ليست مجرد ميزة شاملة؛ فهو خاص بكل إصدار من إصدارات GPT التي تستخدمها. لذلك، إذا كنت تستخدم روبوت توصيات الأفلام، فسوف يتذكر الأفلام التي شاهدتها والأنواع التي تفضلها، أو المخرجين الذين تفضلهم. وهذا يمكن أن يجعل الكثير من الأدوات الأخرى أكثر فائدة أيضًا، مثل مساعدتك في التخطيط لدراستك أو متابعة تقدم لياقتك البدنية.
ومع ذلك، فإن فكرة أن يتذكر روبوت الدردشة التفاصيل المتعلقة بالمستخدمين لها جوانبها السلبية. هناك خط رفيع بين المساعدة والتطفل، وOpenAI تعرف ذلك. لقد قاموا بذلك حتى تتمكن من التحقق مما يتذكره الروبوت عنك، أو مطالبته بنسيان أشياء معينة، أو ضبط الإعدادات في قسم إدارة الذاكرة. هناك أيضًا خيار الدردشة المؤقتة لتلك الأوقات التي تريد فيها الدردشة دون ترك أي أثر للذاكرة.

افتراضيًا، سيتم تشغيل ميزة الذاكرة هذه، وتخطط OpenAI لاستخدام هذه الذكريات لتحسين كيفية عمل ChatGPT في المستقبل. لكن في الوقت الحالي، يتم اختباره مع مجموعة صغيرة من المستخدمين.

من المثير التفكير في كيفية جعل ميزة الذاكرة هذه تفاعلاتنا مع ChatGPT أكثر تخصيصًا. تكمن الفكرة في الحصول على برنامج chatbot يبدو وكأنه مساعد يعرفك، وليس أداة تحتاج إلى تذكيرك في كل مرة.


تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال