MWC 2024: أوبو تكشف عن نظارة Air Glass 3 XR الذكية المدعومة بمساعد AndesGPT AI


جلب MWC 2024 بعض الأخبار المثيرة من شركة Opo حيث كشفت عن Air Glass 3 XR، مما وضع معيارًا جديدًا لمنتجاتها المدمجة بالذكاء الاصطناعي. هذا المنتج هو خليفة Air Glass 2 . يهدف أحدث نموذج أولي من شركة أوبو إلى تبسيط كيفية استخدامنا للذكاء الاصطناعي، وسد الفجوة بين التكنولوجيا وسهولة الحياة اليومية. وربما تكون هذه النظارات الخفيفة هي الحل الأمثل لهذه المشكلة!


تتمتع شاشة النظارات بمستوى سطوع يصل إلى 1000 شمعة.
تم تصميم جهاز Air Glass 3 XR، وهو جهاز خفيف الوزن بوزن 50 جرامًا فقط، لتوفير الراحة. يحتوي الدليل الموجي الراتنجي عالي الجودة على مؤشر انكسار يبلغ 1.70، مما يضمن رؤية واضحة. مع مستوى سطوع يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع، تم تصميم هذه النظارات لتعمل في أي ضوء. لا تهدف هذه النظارات إلى رؤية العالم بوضوح فحسب؛ إنهم يتعلقون بالتفاعل معها دون عناء. الميزة البارزة هي الشاشة النابضة بالحياة ذات الألوان الكاملة، والتي تنافس الآخرين في فئتها من حيث الجودة البصرية.
قامت شركة أوبو بدمج مساعد AndesGPT AI الخاص بها في Air Glass 3، مما يسمح بالأوامر الصوتية والتفاعلات باللمس. يمكن للمستخدمين التحكم في الموسيقى وتلقي المكالمات والحصول على المعلومات والتمرير عبر الصور بأمر بسيط أو تمرير سريع. وتوضح إضافة أربعة ميكروفونات موضوعة بشكل استراتيجي تركيز شركة أوبو على تقديم صوت واضح، حتى في البيئات الصاخبة


مع أجهزة مثل Vision Pro من Apple التي تمهد الطريق لنظارات AR/VR المستقبلية لإحداث نجاحات في السوق، فهي فرصة كبيرة للشركات الأخرى لتقديم عروضها الخاصة بشأن التكنولوجيا، مثل هذه. هل تتذكر متى تم طرح Google Glass ولم يحقق نجاحًا كبيرًا؟ حسنًا، ربما لم يكن هذا هو الوقت المناسب لوصول التكنولوجيا إلى الأسواق، لكن الزمن يتغير. ومع استمرار وصول المزيد من التكرارات المحسّنة لمنتجات مثل نظارات شركة أوبو إلى السوق، فإن المزيد من مدخلات العملاء يمكن أن تساعد هذه الأجهزة على التحسن. حتى ذلك الحين، دعونا نرى كيف سيكون أداء هاتف Air Glass 3 XR من شركة أوبو في سوق تنافسية إلى حد ما.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال