تطلق Machenike شاشة MK34QGSN2، وهي شاشة ألعاب فائقة الاتساع مقاس 34 بوصة بدقة 2K مع معدل تحديث يبلغ 170 هرتز



كشفت شركة Machenike عن شاشة ألعاب منحنية جديدة مقاس 34 بوصة ، MK34QGSN2 في السوق الصينية. يبلغ سعر الشاشة 2069 يوانًا (288 دولارًا) وهي متاحة الآن على موقع JD.com. 


مواصفات ماشينيكي MK34QGSN2:
تتميز كاميرا MK34QGSN2 بدقة تبلغ 3440 × 1440، ويتم تسويقها على أنها "تقريبًا 4K" بواسطة Machenike. على الرغم من أنها ليست بدقة 4K من الناحية الفنية، إلا أن الدقة العالية توفر صورًا واضحة على الشاشة العريضة. تتميز الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع 21:9، مما يوفر مساحة شاشة أكبر بنسبة 30% تقريبًا من الشاشات التقليدية 16:9، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لكل من الألعاب والمهام المتعددة.


كما أنه يدعم معدل تحديث يبلغ 170 هرتز والذي يُترجم إلى مرئيات أكثر سلاسة، وهو مفيد بشكل خاص في الألعاب سريعة الوتيرة حيث تكون التفاعلات في أجزاء من الثانية أمرًا بالغ الأهمية. تستخدم Machenike لوحة Fast IPS NGO مع وقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية مما يقلل من الظلال والضبابية أثناء الحركة. تغطي اللوحة 98% من التدرج اللوني DCI-P3 ودعم HDR مما يضمن الحصول على ألوان نابضة بالحياة ودقيقة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي شاشة الألعاب مزودة بتقنية Adaptive-Sync، مما يضمن المزامنة بين معدل تحديث الشاشة ومخرج بطاقة الرسومات للتخلص من تمزق الشاشة وتباطؤها.

تتميز شاشة MK34QGSN2 بحامل قابل للتعديل يسمح بتعديل الارتفاع والدوران والإمالة، مما يوفر زاوية رؤية مريحة للاستخدام الممتد. ومن حيث الاتصال، توفر الشاشة 2 منفذ HDMI، ومنفذ DP، ومنفذ USB-B، و3 منافذ USB-A، على الرغم من عدم تحديد إصدار هذه المنافذ.



يتضمن أيضًا وظيفة USB-HUB مع 3 واجهات توسيع USB ويدعم إدخال الفيديو بواجهة من النوع C لسهولة عكس الشاشة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف والأجهزة الأخرى.
تتميز الشاشة بأوضاع صورة بجانب صورة (PBP) وصورة داخل صورة (PIP)، مما يتيح توصيل جهازي كمبيوتر بالشاشة وعرض المحتوى المتزامن في إعداد شاشة مقسمة. تعتبر هذه الوظيفة مفيدة بشكل خاص لتعدد المهام أو مراقبة التطبيقات الثانوية مع التركيز على المهمة الرئيسية.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال