بريد الجزائر تٌصّدٍر بيــــــــانا مهمــــــــا - تكنو ديزاد

إعلان اعلى المقالة

mercredi 30 octobre 2019

بريد الجزائر تٌصّدٍر بيــــــــانا مهمــــــــا




أصدرت مؤسسة  بريد الجزائر بيان حول تمديد البطاقة الذهبية لفائدة  زبائنا عبر الوطن وجاء في نصه : 
 " أنه قد تمّ إطلاق، بصفة آلية، عملية تجديد البطاقات المنتهية الصلاحية، وهي العملية التي تحترم جميع المقاييس الأمنية وكذا القواعد المعتادة المتعلقة باستخدام البطاقات النقدية.
ومن أجل التوزيع الجيّد لهذه البطاقات، يضع بريد الجزائر تحت تصرفكم أربعة قنوات لمتابعة وضعيات وحالات تجديد بطاقتكم،تتمثّل في:
-الإشعار عبر الرسائل النصية القصيرة بالنسبة للزبائن الذين أضافوا إلى بطاقاتهم النقدية "الذهبية" رقم هاتف نقّال،(يمكن للزبائن الذين لم يضيفوا بعد رقم هاتف نقّال إلى بطاقاتهم النقدية "الذهبية"، القيام بذلك على مستوى كل الموزعات الآلية للنقود وكذا على الرابط ECCPالمتواجد على مستوى الموقع الالكترونيwww.poste.dz).
-الرابط الإلكتروني edcarte.poste.dzالمتواجد على مستوى الموقع الإلكتروني لبريد الجزائرwww.poste.dzوالمكرّس لمتابعة عملية تجديد البطاقة "الذهبية"،
- مركز الاتصالات 30-15 الذي يمكّنكم من التعرف على مختلف المراحل الخاصة بعملية تجديد بطاقاتكم الذهبية.
-- الإعلام من طرف المكلفين بالزبائن على مستوى مكاتب البريد عند إجراء عمليات سحب الأموال من حساباتكم البريدية الجارية،
ولمرافقتكم بشكل جيد والسماح لكم باستلام بطاقاتكم النقدية "الذهبية" أينما تشاؤون، يوفّر لكم بريد الجزائر إمكانية:
- اختيار مكتب البريد الذي تودون استلام بطاقاتكم به، عبر الرابط الإلكترونيedcarte.poste.dz.وذلك خلال الشهرين اللذين يسبقان شهر نهاية الصلاحية المسجل على بطاقتكم.
على سبيل المثال، إذا حدد شهر انتهاء الصلاحية المبين على البطاقة كالتالي "03/20" فان طلب تغيير مكتب استلام البطاقة الجديدة يمكن ان يكون عبر الموقع الالكتروني لبريد الجزائر انطلاقا من تاريخ 01/01/2020والى غاية تاريخ 29/02/2020 كحد أقصى.
-أما في حالة ما إذا تم إرسال بطاقتكم إلى مكتب البريد الذي استلمتم فيه بطاقتكم الذهبية في المرة الأولى، فبإمكانكم التقرب من مكتب البريد الذي تودون استلام بطاقتكم به لطلب إعادة إرسال بطاقتكم من مكتب البريد الذي تتواجد به، وذلك وفقا للنموذج الذي يمكن تحميله عبر الموقع الإلكتروني لبريد الجزائرwww.poste.dz.
هذا و يمكن استخدام البطاقة الذهبية إلى غاية آخر يوم للشهر المسجل في وجهها وتبقى البطاقات الذهبية المنتهية صلاحياتها ملكا لأصحابها ولا يجب إرجاعها، في أي حال من الأحوال.
على سبيل المثال، إذا حدد شهر انتهاء الصلاحية المبين على البطاقة كالتالي "11/19" فيمكن استخدام البطاقة الذهبية إلى غاية يوم 30 نوفمبر 2019 متضمن، في هذه الحالة لا يمكن استخدام البطاقة الجديدة إلا ابتداء من تاريخ 01 ديسمبر 2019.
من جهة أخرى، تعلمكم مؤسسة بريد الجزائر بالتوقيف النهائي لاستخدام بطاقات الحسابات البريدية الجارية القديمة CCP عبر كافة القنوات.
في الأخير، تشيد مؤسسة بريد الجزائر بالنجاح الذي حققه نظام البطاقة الذهبية خاصة فيما يخص الخدمات المبتكرة كالدفع عبر الانترنت وسحب الأموال من الشبابيك الآلية للنقود وغيرها العديد من الخدمات الالكترونية الأخرى.

2 commentaires:

  1. اول الكلام يناقص اخره '''' تم تجديد البطاقات اليا في الاخير عيهم تجديد .....فهمونا

    RépondreSupprimer

إعلان أسفل المقالة

من أنا

نموذج الاتصال

Nom

E-mail *

Message *