بريد الجزائر توزع اجهزة الدفع الالكتروني مجانا

بيان 📢

في إطار جهودها لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد 19" : بريد الجزائر تقترح أجهزة الدفع الإلكتروني (TPE)  مجانا

نظرا للحالة الاستثنائية التي تمر بها البلاد، والمتمثلة في انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19"، وفي إطار جملة التدابير الوقائية التي اتخذتها مؤسسة بريد الجزائر، لا سيما تلك المتعلقة بتعميم وإتاحة وسائل الدفع الإلكتروني، يُنهى إلى علم التٌجار والمتعاملين الاقتصاديين المُرخص لهم بمزاولة نشاطهم خلال هذه الفترة، أنه يمكنهم الآن اقتناء أجهزة الدفع الالكتروني (TPE) لدى مؤسسة بريد الجزائر، مجانا.

ويتم الحصول على هذه الأجهزة على مستوى مديرية بريد الجزائر لكل ولاية، بعد استيفاء الإجراءات الإدارية الضرورية، وذلك في حدود الكميات المتوفرة، مع منح الأولوية :

- لتجار المواد الغذائية، الـمخابز، الـملبنات، محلات البقالة، الخضر والفواكه، اللحوم وكذا المواد الصيدلانية وشبه الصيدلانية.
-  للتجار والمتعاملين المتواجدين في الولايات المعنية بالحجر الصحي الكلي أو الجزئي.

ودعما لهبة التضامن الوطنية، ومساهمة منها في حملة الوقاية من تفشي هذا الوباء، وبكونها مؤسسة مواطنة، تقترح بريد الجزائر، على التجار المذكورين أعلاه، الذين يقتنون جهاز الدفع الالكتروني، مجانية كل الخدمات المتعلقة بهذه الأجهزة، لمدة شهرين (2) كاملين (من خدمات الاشتراك، الاتصال بالشبكة المعلوماتية، والتثبيت والتشغيل، والتكوين في كيفية الاستعمال، والصيانة.... الخ) إضافة إلى تزويدهم مجانا بـ 20 حزمة لأوراق الطبع. 

وتجدر الإشارة إلى أن أجهزة الدفع الإلكتروني (TPE)، تُمكن أصحاب البطاقة الذهبية، وكذا أصحاب بطاقة CIB، من تسديد المقتنيات والخدمات عن طريق هذه البطاقة، والتقليل من مخاطر تداول السيولة النقدية والتنقل إلى مكاتب البريد لسحب الأموال.

وتدعو مؤسسة بريد الجزائر كافة زبائنها إلى ضرورة الالتزام بقواعد الحماية والأمن وقواعد التباعد، إضافة إلى مساهمة كل الفاعلين في الجهد الوطني للوقاية من انتشار وباء فيروس كورونا "كوفيد 19" ومكافحته.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال