iso 14 قريبا في اجهزة ايفون




 ستحصل ملايين الأجهزة على ميزات جديدة رئيسية مجانًا ، إلى جانب تصحيحات لأخطاء الأمان وتعديلات الواجهة. التحديث التالي هو iOS 14 ، وسيتوفر على iPhone بالقرب منك في خريف 2020.

بعد الإطلاق المضطرب لنظام التشغيل iOS 13 ، لدى محبي Apple توقعات عالية للتحديث التالي. على الرغم من تقديم ميزات جديدة مثل Dark Mode وتطبيق صور تم إصلاحه ، إلا أن iOS 13 واجهت عددًا كبيرًا من الأخطاء ، حيث شاهدت العديد من التحديثات الأصغر من Apple في فترة زمنية قصيرة نسبيًا لمحاولة تحسين الأداء والاستقرار.

من المتوقع أن يكسر iOS 14 هذا الاتجاه ، مع إدخال تدابير داخلية جديدة للإبلاغ عن الأخطاء وإسقاطها قبل الإصدار العام. ولكن ماذا يعني ذلك لجدول الإصدار؟ وهل ستضحي Apple بميزات لصالح تحسينات الأداء ، كما فعلت مع iOS 12؟

في هذه المقالة نقدم كل ما تحتاج إلى معرفته حول iOS 14 في الوقت الحالي ، بما في ذلك تاريخ الإصدار المتوقع (ومتى سيتم طرح الإصدار التجريبي العام) ، ومعلومات عن نظام التطوير الداخلي الجديد ، وأجهزة iPhone التي سوف ولن تكون قادرة على قم بتشغيل نظام التشغيل الجديد وقائمة بالميزات الجديدة بناءً على بنية مسربة .


متى سيتم إصدار iOS 14؟

استنادًا إلى السنوات السابقة ، نتوقع من Apple إصدار iOS 14 بين 14 و 18 سبتمبر 2020. ومع ذلك ، قبل ذلك ، نتوقع الإعلان وأول إصدار تجريبي للمطور في 8 يونيو ، وأول إصدار تجريبي عام في 29 يونيو.

ما زلنا بعد عدة أشهر من الإعلان ، ولكن يمكننا إلقاء نظرة على الإصدارات السابقة لإعطائنا فكرة قوية عن جدول الإصدار - بعد كل شيء ، تتبع Apple نفس الروتين كل عام عندما يتعلق الأمر بإصدارات البرامج مثل iOS و iPadOS و macOS .

تميل تحديثات iOS إلى إصدارها في منتصف سبتمبر ، أو أسبوع أو نحو ذلك بعد حدث إطلاق iPhone.


فيما يلي تواريخ إصدار iOS الخمسة الماضية. بقعة النمط؟


iOS 13: الخميس 19 سبتمبر 2019

iOS 12: الإثنين 17 سبتمبر 2018

iOS 11: الأربعاء 20 سبتمبر 2017

iOS 10: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016

iOS 9: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

WWDC 2020

ولكن لن تكون هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن iOS الجديد. ستعلن Apple عن خططها لتحديثات البرامج القادمة عبر مجموعة منتجاتها في حدث WWDC السنوي الذي يركز على المطورين ، والذي يقام كل شهر يونيو - عادة في الأسبوع الأول من الشهر.


من المرجح أن يبدأ WWDC 2020 في 8 يونيو من هذا العام - وهو أمر سيكون مزعجًا قليلاً لأولئك منا في المملكة المتحدة ، حيث يمثل ذلك عطلة البنوك. كما سيقام كحدث عبر الإنترنت فقط ، كاستجابة لتهديد فيروس كورونا.

إصدارات بيتا

بعد الكشف في WWDC ، يحصل المطورون على وصول مبكر إلى البرنامج للتأكد من أن تطبيقاتهم جاهزة للخدش بحلول الوقت الذي يتم إصداره للجمهور ، والذي يحدث بشكل عام في منتصف سبتمبر من كل عام.


سيتم طرح الإصدار التجريبي الأول من مطور iOS 14 بشكل مباشر بعد كلمة WWDC الرئيسية. ولكن سيتعين على أفراد الجمهور الانتظار لفترة أطول قليلاً قبل أن يتمكنوا من تجربتها.

ستتمكن أيضًا من الوصول المبكر إلى iOS 14 في شكل Public Beta ، وهو برنامج يتيح لمحبي Apple المتلهفين تجربة البرنامج والمساعدة في الإبلاغ عن أي أخطاء قبل الإصدار العام. يبدأ Public Beta عادةً بعد بضعة أسابيع من إصدار إصدار المطور ، مما يمنح Apple القليل من الوقت لتصحيح أي أخطاء تكسر نظام التشغيل قد يجدها المطورين والمطلعين على Apple في الإصدار الأولي.


نتوقع وصول أول إصدار تجريبي عام في حوالي 29 حزيران (يونيو) 2020.


تاريخ إصدار iOS 14 والميزات الجديدة: متى سيصدر iOS 14؟

1x1 بكسل

أي أجهزة iPhone ستشغل iOS 14؟

بحسب الموقع الفرنسي iPhonesoft, which claims to have spoken with a contact who works on Apple Maps, iOS 14 will be compatible with the same list of iPhones as iOS 13 (but apparently not the seventh-gen iPod touch).


فيما يلي قائمة بأجهزة iPhone المتوافقة مع iOS 13 (وبالتالي المتوافقة مع iOS 14):


iPhone 6s و iPhone 6s Plus

iPhone SE و iPhone 7 و iPhone 7 Plus

iPhone 8 و iPhone 8 Plus

iPhone X

iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max

iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max

الأخبار الكبيرة هناك هي iPhone SE و 6s التي لا تزال مدعومة.


تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال