روت من دون تفليش لاندرويد 9 و 10


Virtual Android ، نظام تشغيل جهاز android افتراضي مستقل - ضاعف نظام Android الخاص بك ، حيث يعمل في نفس الوقت في الهاتف الخلوي كمساحة متوازية ، مما يوفر أداءً أسرع لاستنساخ التطبيقات وإدارة الحسابات المتعددة وحماية الخصوصية والاستمتاع المزدوج بتطبيقك المزدوج .

Virtual Android - android emulator ، هو نظام افتراضي على الأجهزة المحمولة ، والذي يدرك بسهولة بيئة تعمل في نفس الوقت ومساحة افتراضية متوازية على الهاتف المحمول ، ويكافئ استخدام الهاتف المحمول كهاتفين خلويين! عند استخدام هذا الجهاز الظاهري لنظام Android ، يمكنك التبديل بين النظام المحلي والنظام الظاهري بنقرة واحدة , وتسجيل الدخول إلى حسابات متعددة في وقت واحد عبر الإنترنت بواسطة نظام افتراضي. يمكن أن تستمر ألعابك المزدوجة والتطبيقات المزدوجة التي تعمل في محاكي android الافتراضي هذا في العمل دون انقطاع الاتصال عند إعادتها إلى الخلفية.

【احصل بسهولة على جهاز افتراضي مجاني يعمل بنظام Android】
يساوي Virtual Android محاكي طرفي أو هاتف سحابي مجاني ، ويتم تثبيته كتطبيق على أي جهاز محمول ، مما يتيح إصدار Android مختلفًا عن الجهاز المضيف وبالتالي التطبيقات والألعاب غير المتوافقة مع الجهاز المضيف مثل يمكن تشغيل Android 10 في هذه المساحة الافتراضية ، لذا فهو مفيد جدًا للمطورين والمختبرين ، حيث يتم دعم جميع التطبيقات والألعاب الاجتماعية تقريبًا للحساب المزدوج في محاكي android الافتراضي ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على WhatsApp مزدوج - sharechat أو Snapchat ، وبالطبع إطلاق نار مزدوج. قم بتسجيل الدخول إلى حسابين مختلفين على جهاز واحد فقط وقم بالتبديل بنقرة واحدة فقط.

【Ndependent Virtual GPU ، دعم اللعبة / التطبيق الذي يعمل في الخلفية】
يدعم Virtual Android الألعاب / التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، عندما يتفاعل المستخدمون مع تطبيقات أخرى. على سبيل المثال ، عندما تلعب لعبة free fire يمكنك اللعب على شخصيتين في نفس الوقت , ولن يتم إسقاط الألعاب عند وجود مكالمة هاتفية واردة ، وبالتالي لا تحتاج إلى شراء جهاز آخر أو أي هاتف سحابي لبعض معين. غرض.

【دعم حسابات متعددة للألعاب / التطبيقات عبر الإنترنت في نفس الوقت】
يتم نسخ الألعاب / التطبيقات بعد استيرادها إلى Virtual Android ، وبالتالي يمكنك تشغيل حسابات متعددة في وقت واحد على جهاز واحد.كما أن هذه المساحة المتوازية ستحاكي حسابك المزدوج من خلال نظام افتراضي عالي السرعة. قم بتسجيل الدخول والخروج من حسابين لتطبيقات الرسائل الفورية لتلقي رسائل مزدوجة من حسابك المزدوج ، واحتفظ بحسابات ألعاب مزدوجة في نفس الوقت عبر الإنترنت للحصول على وظائف مزدوجة وتجارب مزدوجة ، وفصل العمل والحياة الشخصية عن طريق تشغيل حسابين للشبكة الاجتماعية


لتحميل التطبيق من هنا




تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال