افضل تطبيق لربح الرصيد من الانترنت totalk


يعتبرك افضل تطبيق ربحي للرصيد عبر الانترنت وهو تطبيق جديد دخل الخدمه منذ ايام قليله بتحديثه الجديد الذي يمنحك رصيد لاستعماله للاتصال الوطني او الدولي وكذلك يمكنك ارساله الى رصيد رقم الخاص بك وسائل جميله من هذا التطبيق انه متوفر في متاجر جوجل بلاي ومتاجر اب ستور

مميزات التطبيق:

 ToTalk - أمان عالٍ ، مكالمات مجانية ، زيادة الرصيد وليس ToTok

1. جودة عالية وأسعار رخيصة لمكالمات VoIP
2. المكالمات بين ToTalk مجانية
3. جميع المكالمات في ToTalk مشفرة
4. دعم تسجيل المكالمات
5. سهل أرسل رصيدًا مجانيًا إلى أحبائك 6. مكالمات جماعية
خاصة تصل إلى 6 مستخدمين
7. انضم إلى اللعبة داخل التطبيق للحصول على أرصدة مجانية
8. قم بدعوة الأصدقاء وكسب أرصدة مجانية

محرك VOIP الذكي
وفقًا لبيئة الشبكة الحالية ، يمكن لـ ToTalk اضبط معدل البت المناسب في الوقت الفعلي ، حتى في 2G ، لا يزال ToTalk قادرًا على توفير مكالمة مستقرة.

اتصل أينما تريد
مهما كان أصدقاؤك أو عائلتك لديهم ToTalk أم لا ، فلا يزال بإمكانه الاتصال بهم عن طريق رقم الهاتف المحمول أو رقم الإصلاح بأفضل الأسعار وأعلى جودة.

الأمان العالي
نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد ولن نمنح أطرافًا أخرى إمكانية الوصول إلى بياناتك. جميع المكالمات في ToTalk مشفرة للغاية ، وفي بعض الحالات يمكنك استخدام وظيفة "مجهول" لإجراء مكالمات.

أرسل
رصيدًا للهاتف المحمول لأحبائك يجعل ToTalk من السهل إرسال رصيد دولي للهاتف المحمول إلى أصدقائك وعائلتك في الوطن. أدخل رقم الهاتف المحمول ، وحدد المبلغ ، ثم أرسل إعادة تعبئة الرصيد مباشرة إلى أحبائك.
احصل على الاعتمادات المجانية بطرق مختلفة
انضم إلى اللعبة داخل التطبيق ، يمكنك الحصول على الجائزة الكبيرة إذا كنت محظوظًا بما يكفي ؛ قم بدعوة الأصدقاء ، يمكنك الحصول على مكافآت تفاعلية إضافية كل يوم ؛ أظهر صوتك الفريد والساحر في غرفة الصوت لتحصل على المكافآت. يمكن استخدام كل الجوائز والمكافآت في ToTalk كأرصدة.

لتحميل هذا التطبيق في اندرويد من هنا:




لتحميل هذا التطبيق في App store :       




تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال