أوريدو تطلق عرض Yooz Ooredoo بمميزات كثيرة


كشفت شركة أوريدو عن نمط رقمي جديد وفريد ليُغيّر التجربة النقالة للشباب الجزائري، يتعلق الأمر بـ YOOZ، أحدث الابتكارات الرقمية لـ Ooredoo.

يعتبرYOOZ أكثر من مجرد تطبيق نقال، فهو نمط حياة 100 % رقمي صمم لتلبية احتياجات الشباب الجزائري و ذلك من خلال اقتراح مجموعة من الوظائف والخدمات الجديدة.


و وبفضل تطبيق نقال جد ترفيهي، بإمكان الزبون الشاب من تشكيل عرضه الجزافي الخاص وفقا لاحتياجاته وميزانيته و ذلك من خلال اختيار بنفسه السعر وكذا الخصوصيات التي تناسبه.

كما يمكنكم الاستماع للموسيقى والاستفادة من أجمل ما أنتجت السينما الجزائرية بفصل خدماتANAZIK و ANAFLIX، بالإضافة الى التسلي بالألعاب المجانية المتوفرة علىYOOZ .

و من أهم الميزات الجديدة لنمط الحياة YOOZ ، هو أنه بإمكان الزبون الاستفادة من تخفيضات حصرية في العديد من المحلات والمطاعم المتواجدة عبر التراب الوطني.

التطبيق YOOZ متوفر مجانا على Google Play ، App Store و Huawei App Gallery ، و لكل اقتناء جديد لـYOOZ ، يستفيد الزبون من حرية تامة في الاختيار بين الصيغ الثلاث التالية :

  • صيغة الاختيار الحر: يمكن للزبون شراء بطاقة سيم بـ 300دج برصيد 100دج مهدى، كما سيتمكن من تعبئة رصيده بالمبلغ الذي يناسبه ثم تشكيل العرض الجزافي الذي يناسبه و الاستمتاع بذلك بتجربة كاملة لـ YOOZ .
  • عرضين محددين مُسبقا: فيما يخص المعتادين على الصيغ المحددة مسبقا، يقترح YOOZ صيغتين عند الاقتناء:
  • 700 دج: يتحصل الزبون على 7 جيغا أوكتي من الانترنت + 70 دقيقة مكالمات نحو كافة الشبكات الوطنية صالحة لمدة 30 يوم.
  • 1500 دج: يتحصل الزبون على 30 جيغا أوكتي من الانترنت + ولوج غير محدود إلى الفايسبوك وميسنجر، وكذا مكالمات مجانية نحو Ooredoo + 150 دقيقة نحو الشبكات الأخرى صالحة لمدة 30 يوم.

من خلال إطلاق هذا العالم الرقمي المتكامل لفائدة السباب الجزائري، تطرح Ooredoo ابتكارا جديدا للتجربة الرقمية والنقالة لزبائنها.

تحميل تطبيق من هنا :



تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال