اتصالات الجزائر ‏ترفع ‏سرعة ‏الانترنت ‏مجانا ‏


شرعت إتصالات الجزائر منذ مساء الخميس 24 جوان 2021 في عملية جديدة من التجارب التقنية، قصد رفع تدفق الأنترنت للمشتركين بخدمة 4 ميغابيت في الثانية إلى 10 ميغابيت في الثانية، ومشتركي 10 ميغابيت في الثانية إلى 20 ميغابيت في الثانية. 
 
كمرحلة أولى، ستخص التجارب التقنية للاشتراكات السكنية ‘’IDOOM ADSL’’   و ‘’IDOOM Fibre’’، عبر ولايات الجزائر، بليدة، شلف، وهران، تلمسان. على أن تتسع العملية للولايات المتبقية بشكل تدريجي. 

اعتمدت إتصالات الجزائر مقاربة تدريجية من أجل التكفل الأمثل بالعوائق الممكنة التي قد تحول دون استفادة بعض المشتركين من رفع سرعة التدفق، مقارنة بالسرعة المتاحة لهم حاليا.

تندرج هذه العملية، التي تأتي ثلاثة أشهر بعد رفع سرعة التدفق لفائدة أزيد من مليوني مشترك في شهر مارس من هذه السنة، ضمن ورقة الطريق التي وضعتها إتصالات الجزائر من أجل الارتقاء - في أقرب وقت - إلى تطلعات الزبون فيما يخص سرعة تدفق الأنترنت الثابت. 
يعد هذا التحسين النوعي في سرعة الأنترنت، ثمرة للجهود المبذولة من قبل إتصالات الجزائر من أجل تحديث وتطوير مختلف الطبقات التي تكون البنية التحتية لشبكتها على المستوى الوطني والدولي.

تعليقات

  1. إن شاء الله تتحسن

    ردحذف
  2. الردود
    1. يا خويا لازم تعرف بلي الأبلود فل adsl ما يقدرش يطلع كثر من 1 ميغا لازم دير fibre optique باش يطلع الأبلود

      حذف
  3. انا كانت عندي 10mb بصح كي طلعوهالي طلعت غير 16 ماشي 20 . ما فهمتش علاه

    ردحذف
  4. أنا طلعت من 10 إلى 14 فقط. لماذا؟؟؟؟؟

    ردحذف
Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال