تتيح تقنية AI الجديدة من Microsoft إنشاء تطبيق سهل بدون تجربة تشفير

تستمر تقنيات الذكاء الاصطناعي في الانتشار ، ولا سيما ChatGPT التي طورتها شركة OpenAI والتي تسبب عاصفة على الإنترنت. كثير من الناس يستخدمون الذكاء الاصطناعي لكتابة المقالات والكتب وحتى النصوص . في الآونة الأخيرة ، تمت إضافة واحدة جديدة إلى مجالات الاستخدام هذه. ستسمح Microsoft للمستخدمين بتطوير تطبيقات ذات خبرة قليلة أو معدومة في الترميز.

لا حاجة لتجربة البرمجة؟ تجمع Microsoft بين الذكاء الاصطناعي الشبيه بـ ChatGPT والأدوات لإنشاء التطبيقات

قامت Microsoft مؤخرًا بدمج تقنية الذكاء الاصطناعي خلف ChatGPT مع أداة Power Platform الشهيرة ، مما يتيح للمستخدمين إنشاء تطبيقات ذات خبرة قليلة أو معدومة في الترميز. سيعمل هذا النهج الجديد مع تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدية على أتمتة سير العمل ، وجمع البيانات وتحليلها ، وإنشاء حملات البريد الإلكتروني. تأتي هذه الخطوة بعد أسابيع من دمج Microsoft AI مع محرك البحث Bing ، مما يشير إلى تركيز الشركة المتزايد على الذكاء الاصطناعي في منتجاتها
من خلال دمج تقنية AI التي تشبه ChatGPT ، يمكن لمستخدمي Power Platform إنشاء تطبيقات بسهولة ، ودمج الذكاء الاصطناعي في منتجاتهم. يمكن الآن لـ Power Virtual Agent ، وهو أداة للشركات لبناء روبوتات المحادثة ، الاتصال بموارد الشركة الداخلية لإنشاء ملخصات للتقارير الأسبوعية واستفسارات العملاء.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تحديث AI Builder ، وهي أداة تعمل على أتمتة سير العمل ، باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي. أطلقت Microsoft أيضًا إصدارًا جديدًا من نظامها الأساسي لإدارة الأعمال ، Dynamics 365 Copilot ، والذي يدمج الذكاء الاصطناعي لأتمتة مهام معينة. وفقًا لاستطلاع أجرته شركة Microsoft مؤخرًا حول اتجاهات الأعمال ، يأمل ما يقرب من 9 من كل 10 موظفين في استخدام الذكاء الاصطناعي لتقليل المهام المتكررة في وظائفهم.

تدعي الشركة أنه باستخدام Dynamics 365 Copilot ، ستمنح المؤسسات عمالها أدوات الذكاء الاصطناعي المصممة للمبيعات والخدمة والتسويق والعمليات وأدوار سلسلة التوريد. في النهاية ، سيسمح الذكاء الاصطناعي للجميع بقضاء المزيد من الوقت في أفضل أجزاء وظائفهم ووقت أقل في المهام العادية ، كما تدعي Microsoft.
من المقرر أن يستضيف الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft ، ساتيا ناديلا ، حدثًا في 16 مارس لمناقشة "إعادة اختراع الإنتاجية باستخدام الذكاء الاصطناعي." بينما أعلنت الشركة عن تحديثات AI لنظام التشغيل Windows الشهير ومحرك البحث Bing ، فإنها لم تفعل ذلك بعد لمجموعة إنتاجية Office ، والتي تتضمن Word و Excel. ومع ذلك ، مع تركيز Microsoft على الذكاء الاصطناعي ، قد لا يمر وقت طويل قبل أن نرى تحديثات الذكاء الاصطناعي في مجموعة إنتاجية Office الخاصة بها.

باستخدام أتمتة الذكاء الاصطناعي ، يمكن للعمال قضاء المزيد من الوقت في أفضل أجزاء وظائفهم ووقت أقل في المهام العادية. يشير تركيز Microsoft على الذكاء الاصطناعي إلى أنه يمكننا توقع رؤية المزيد من تحديثات الذكاء الاصطناعي في منتجاتها في المستقبل ، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة الإنتاجية والكفاءة.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال