يقال إن تكلفة Google Pixel Fold أقل بكثير من Galaxy Z Fold 4 و Fold 5

من المعروف أن Google تعمل على هاتفها الذكي القابل للطي لبعض الوقت الآن. بينما قمنا بتغطية العديد من الشائعات والتقارير المتعلقة بـ Pixel Fold ، فقد كشف تسريب جديد عن أسعاره وهو أمر جدير بالملاحظة. حتى هنا كل التفاصيل.

وصل أحدث تسريب من طرف يوجيش برار المعروف . على ما يبدو ، سيتم إطلاق Pixel Fold بسعر يتراوح بين 1300 و 1500 دولار أمريكي. إذا كان هذا التسريب صحيحًا ، فهذا يعني أن أول هاتف قابل للطي من عملاق محرك البحث قد يكون أرخص بنحو 500 دولار أمريكي من Samsung Galaxy Z Fold 4. تم إطلاق Galaxy Z Fold 4 العام الماضي وهو أحدث طراز قابل للطي من ماركة كورية جنوبية. والجدير بالذكر أن Samsung هي أيضًا الشركة الرائدة في السوق في سوق الهواتف القابلة للطي.
عند هذه النقطة السعرية ، من المحتمل أن يكون Pixel Fold أرخص بكثير من Galaxy Z Fold 5 ، والذي من المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام لأنه من المحتمل أن يكون له سعر مماثل لـ Fold 4. أضاف المرشد أيضًا أن Google ستكشف النقاب عن Pixel Fold المرتقب بشدة ومتوسط ​​المدى Pixel 7a في Google I / O. من المحتمل أن يتم استضافة هذا الحدث الرئيسي في وقت ما في مايو 2023. في السابق ، كان يُعتقد أن Pixel Fold و Pixel 7a سيتم إطلاقهما في وقت ما في يونيو.

بالنسبة لأولئك غير المدركين ، يُعتقد أن Pixel 7a سيتم إطلاقه بسعر يتراوح بين 450 و 500 دولار أمريكي ، وهو نفس سعر إطلاق Pixel 6a تقريبًا. ضع في اعتبارك أن هذه المعلومات لا تزال غير مؤكدة ، لذا خذ هذه الأخبار بقليل من الملح في الوقت الحالي وانتظر لمزيد من التحديثات بخصوص هذا الأمر.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال