سيظهر Realme C55 رسميًا لأول مرة في إندونيسيا في 7 مارس ، تم الكشف عن خيار تخزين 256 جيجابايت

بعد العديد من التسريبات والشائعات حول Realme C55 ، أعلنت Realme أخيرًا اليوم أن العلامة التجارية ستعقد حدث إطلاق في إندونيسيا في 7 مارس (الثلاثاء) في الساعة 1 مساءً بتوقيت جاكرتا (GMT + 7) للكشف عن Realme C55. ستجري Realme Indonesia لاحقًا بيعًا سريعًا لـ Realme C55 في اليوم التالي في 8 مارس الساعة 12 مساءً بتوقيت جاكرتا في البلاد أيضًا.


في الإعلان ، شاركت Realme أن Realme C55 سيكون متاحًا في خيارين لونيين تسميهما العلامة التجارية: Sunshower أو Rainy Night. سيحتوي الجهاز إما على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X المقترنة بسعة تخزين eMMC سعة 128 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X و 256 جيجابايت من سعة تخزين eMMC. سيتم الكشف عن أسعار Realme C55 في إندونيسيا في حفل الإطلاق.

شاركت Realme أيضًا بعض الميزات البارزة التي نتطلع إليها في Realme C55 ، والتي تتضمن إعداد كاميرا مزدوجة مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل ، وبطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بسرعة 33 وات SuperVOOC ، وهو تصميم أنيق رقيق مثل 7.89 ملم ، ودعم NFC.
بالنسبة للبناء ، سيحتوي الجهاز على ظهر من البولي كربونات بجوانب مسطحة ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ، وشاشة 90Hz FHD + LCD مع فتحة مركزية للثقب في المقدمة ، كما تم الكشف عنه سابقًا في مقطع فيديو تم تسريبه . سيقوم Realme C55 بتشغيل MediaTek Helio G88 SoC تحت الغطاء ويوجد منفذ USB-C للشحن ودعم نقل بيانات USB 2.0 في الجزء السفلي مع مقبس صوت 3.5 ملم وشبكة مكبر صوت.

في الأمام ، ستكون هناك كاميرا بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. من المتوقع أن يعمل الهاتف الذكي على أحدث إصدار من Realme UI 4.0 استنادًا إلى Android 13.

إذا فاتتك الأخبار الشهر الماضي ، فقد انتشر تصميم Realme C55 مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، نظرًا لتقاسم جهاز Android تشابهًا صارخًا مع ميزة Dynamic Island الخاصة بـ Apple iPhone 14 Pro المخبوزة في برامجه على الرغم من وجود فتحة مثقبة في مركز.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال