Redmi Note 12 Turbo Roundup: المواصفات والتصميم والأسعار المتوقعة

تم تقديم أحدث سلسلة Note 12 من Redmi في الصين في نهاية العام الماضي ، وبعد ذلك ، ظهرت لأول مرة في الأسواق العالمية الأخرى بما في ذلك. تتضمن التشكيلة حاليًا ثلاثة هواتف تقدم جميعها ارتدادًا جيدًا للأوقية. قريباً ، سيتصدر Redmi السلسلة بطراز جديد يسمى Note 12 Turbo.

تم تأكيد ظهور الهاتف الذكي الجديد في الصين في 28 مارس مع Snapdragon 7+ Gen 2 SoC الجديد تحت الغطاء. على الرغم من أن الإطلاق الرسمي لم يحدث بعد ، فقد كشفت العديد من المضايقات والتسريبات بالفعل عن قدر كبير من المعلومات حول الجهاز. يجمع هذا المنشور جميع التفاصيل المتوفرة حاليًا حول Redmi Note 12 Turbo القادم .


التصميم والعرض
سيخرج Redmi Note 12 Turbo بعض مواصفات الأجهزة الجادة من العلبة ، لكن لا تتوقع أن تبدو مختلفة تمامًا عن الهواتف الأخرى في نفس السلسلة. ومع ذلك ، هناك بعض التغييرات الملحوظة. أولاً ، تخلت الشركة عن غلاف الكاميرا الكبير الموجود في بقية تشكيلة Redmi Note 12 ، واختارت العدسات الفردية في Note 12 Turbo بدلاً من ذلك.
لقد تم تحريك الهاتف بلونه الأبيض والفضي ، ولكن سيتم تقديمه أيضًا باللون الأسود أيضًا. يتميز الجزء الخلفي من الهاتف بثلاث فتحات للكاميرا ، بما في ذلك عدسة رئيسية بارزة بدقة 64 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Redmi Note 12 Turbo على مكبرات صوت مزدوجة ومنفذ USB-C وما يبدو أنه مكبر الأشعة تحت الحمراء في الأعلى. ومن المثير للاهتمام ، أن الهاتف يأتي أيضًا بمقبس سماعة رأس ، وهي ميزة أصبحت نادرة بشكل متزايد في الهواتف الذكية الحديثة.



سيمنح Redmi Note 12 Turbo جهاز iPhone 14 فرصة للحصول على أموال من خلال حوافه الرفيعة في المقدمة. وبحسب الشركة ، فإن الهاتف سيحتوي على ذقن 2.2 مم ، أي أنحف بمقدار 0.2 مم من هاتف iPhone 14. وستبلغ سماكة الحواف الجانبية 1.42 مم ، بينما يبلغ سمك الحافة العلوية 1.95 مم. على الرغم من أن الحواف ليست موحدة تمامًا ، إلا أن الحواف الجانبية للهاتف أرق من حواف iPhone 14 مقاس 2.4 مم. أوه ، وهناك ثقب صغير في الشاشة أيضًا.
علاوة على ذلك ، من المرجح أن يكون قياس الشاشة على الجهاز 6.67 بوصة. أكد Redmi أن لوحة OLED ستدعم 68.7 مليار لون و 100 بالمائة من التدرج اللوني DCI-P3 و 1920Hz PWM Dimming وشهادة HDR10 +. يُزعم أنه يوفر نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 93.45 بالمائة.


تحديد
سيصل Redmi Note 12 Turbo كهاتف ذكي متوسط ​​المدى ولكنه ينافس بعض الهواتف الرائدة بمواصفاته. سيكون أهم ما يميزه هو Snapdragon 7+ Gen 2 ، وهو ليس شركة نفط الجنوب متطورة ولكن تم الإبلاغ عن أنه يقدم أداءً مشابهًا لأداء معالج Snapdragon 8+ Gen 1. تقول Qualcomm أن الشريحة الجديدة ستوفر تحسينات كبيرة في الأداء وكفاءة الطاقة على Snapdragon 7 Gen 1.

تحتوي مجموعة الشرائح على نواة Kryo CPU الرئيسية الخاصة بها والتي تم تسجيلها بسرعة 2.91 جيجاهرتز ، ويُزعم أن بنية وحدة المعالجة المركزية 1 + 3 + 4 الكاملة تقدم قفزة تزيد عن 50٪. يمكن إقران المعالج بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 1 تيرابايت من تخزين UFS 3.1 . كما ستتباهى بنظام تبريد غرفة بخار يمتد على مساحة 3،725 ملم². على واجهة البرنامج ، سيقوم Note 12 Turbo بتشغيل MIUI 14 استنادًا إلى Android 13.

وفقًا لما أكدته شهادة 3C ، سيتم تزويد الهاتف الذكي ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 67 وات. لا نتوقع رؤية دعم الشحن اللاسلكي على الهاتف.

للتصوير الفوتوغرافي ، سيحتوي Redmi Note 12 Turbo على وحدة كاميرا ثلاثية في الخلف ، تحت عنوان كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل مع دعم تثبيت الصورة البصري (OIS). سيحتوي على عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل في الخلف. قد يتباهى الجزء الأمامي بكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

التسعير المتوقع
من المتوقع أن يظهر Redmi Note 12 Turbo لأول مرة كقاتل رئيسي حقيقي ، ويتميز بمواصفات رائعة من المرجح أن تمنح الهواتف الذكية المتطورة الأخرى فرصة لأموالهم. علاوة على ذلك ، يشاع أن الهاتف سيأتي بسعر تنافسي. على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي حتى الآن ، تشير الشائعات إلى أن سعر الهاتف سيتراوح بين 350 و 400 دولار. تم الإبلاغ أيضًا عن وصولها إلى السوق العالمية ولكن باسم مختلف ، على الأرجح مثل Poco F5 الذي طال انتظاره .

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال