تسلا تُثنيا قوته في اللعب مع نموذج X الترويجي




يعرض أحدث فيديو ترويجي لشركة Tesla إمكانات الألعاب الرائعة لسياراتها من طراز S و Model X ، مما يسلط الضوء على تجربة الترفيه الفريدة التي يمكن أن تقدمها Tesla لعملائها. يشتمل الفيديو على طراز X يعمل Crysis ، وهي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تم إصدارها لأول مرة في عام 2007 ، ويوضح كيف يمكن للمقصورة الداخلية عالية الأداء للمركبة أن تخلق تجربة ألعاب غامرة تتساوى مع أحدث أجهزة الألعاب.
في عام 2021 ، كشف تسريب أن تسلا قامت بتجهيز AMD Ryzen System-on-Chip (SoC) و Navi 23 GPU في الطراز S والنموذج X ، مما يجعلها السيارة الأولى من نوعها التي تقدم نظامًا للمعلومات والترفيه قادرًا على تقديم مثل هذا النظام. أداء ألعاب عالي الجودة. تم الكشف لاحقًا عن الطرازين S و Model X ، حيث عرضا تصميمهما المستقبلي ونظام الترفيه المتقدم ، والذي يتضمن عناوين ألعاب مثل The Witcher 3 و Cyberpunk 2077 .


يتميز الطراز S والنموذج X بقدرة معالجة تبلغ عشرة تيرافلوبس ، أي ما يعادل أحدث وحدات تحكم ألعاب Xbox Series X و PlayStation 5. نظام الألعاب داخل السيارة من Tesla قادر على تقديم تجربة غامرة للاعبين ، مما يسمح لهم باستخدام وحدة التحكم في الألعاب أو حتى لوحة المفاتيح والماوس للحصول على تجربة ألعاب أكثر التزامًا. يُظهر الفيديو الترويجي استخدام لوحة مفاتيح وماوس Razer ، مما يسلط الضوء على التزام Tesla بالشراكة مع شركات الألعاب الرائدة لتعزيز تجربة الألعاب لعملائها.
سيارات Tesla عالية الأداء ليست مستدامة بيئيًا فحسب ، بل تقدم أيضًا تجربة ترفيهية فريدة لا مثيل لها من قبل أي سيارة أخرى في السوق.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال