يقال إن Google تعمل على محرك بحث جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي



مع احتدام سباق الذكاء الاصطناعي ، تشعر Google بالضغط ، ويقال إن الشركة تعمل الآن على محرك بحث جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي.

وفقًا لأحدث التقارير ، تعمل شركة التكنولوجيا العملاقة القائمة على Mountain View على إنشاء محرك بحث جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى تحديث التكنولوجيا في منصة البحث الحالية.

تشير المستندات الداخلية إلى أن الشركة لديها مشروع يسمى Magi يهدف إلى تحديث محرك البحث الحالي بالتقنية الجديدة ويعمل حوالي 160 موظفًا عليه حاليًا.

يتم إنشاء الميزات الجديدة من قبل المصممين والمهندسين والمديرين التنفيذيين الذين يعملون في غرف العدو لتعديل واختبار الإصدارات الجديدة. بعد التغييرات ، سيقدم محرك البحث تجربة أكثر تخصيصًا من خدمة الشركة الحالية.


يقال إن Google تخطط للإعلان عن Magi الشهر المقبل ومن المتوقع أن تقدم ميزات إضافية في وقت ما في الخريف. إذا كان الأمر كذلك ، فإننا نتوقع أن تكشف الشركة عن التفاصيل في مؤتمر Google I / O القادم . وفقًا للتقرير ، سيتم طرح Magi إلى مليون مستخدم في الولايات المتحدة قبل التوسع إلى 30 مليون مستخدم بحلول نهاية العام.

يأتي هذا التطوير في وقت يُذكر فيه أن Samsung تفكر في التخلي عن Google لـ Microsoft Bing كمحرك البحث الافتراضي على أجهزتها. هذا يشكل تهديدًا لعقد بقيمة 3 مليارات دولار مع Samsung ، وهناك عقد مماثل بقيمة 20 مليار دولار مع Apple قيد التجديد للشركة.

ظهرت Microsoft Bing ، إلى جانب المنتجات والخدمات الأخرى من شركة التكنولوجيا العملاقة في ريدموند ، في الأخبار مؤخرًا حيث كانت الشركة تعتمد بشكل متزايد على تقنيات الذكاء الاصطناعي ، لا سيما تلك التي طورتها شركة OpenAI لتعزيز العروض في السوق.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال