يوفر WhatsApp وضع Companion الجديد لمستخدمي Android Beta



يطرح WhatsApp ميزة جديدة تسمى Companion Mode لجميع مستخدمي الإصدار التجريبي على نظام Android الأساسي. قدمت الشركة هذه الميزة لأول مرة في عام 2022 ، ويتم اختبارها حاليًا.

تطرح منصة مراسلة الدردشة الشهيرة الميزة الجديدة لتطبيقها لمستخدمي الإصدار التجريبي من Android الذين يشغلون الإصدار 2.23.8.2 أو أحدث. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، يضيف الوضع المصاحب أساسًا طبقة أخرى على الدعم الحالي متعدد الأجهزة. تتيح لك هذه الميزة توصيل حساب WhatsApp الخاص بك بهاتف ذكي آخر لتسهيل الوصول إلى محادثاتك. إنه يعمل حتى إذا لم يكن جهازك الرئيسي به اتصال إنترنت نشط.


اعتبارًا من الآن ، يتوفر وضع Companion Mode لنظام Android الأساسي فقط ، ويتيح لك توصيل جهاز Android ثانوي. لتجربة هذه الميزة ، يحتاج المستخدمون إلى تنزيل الإصدار التجريبي لتطبيق WhatsApp Messenger أو Business على هاتف Android الثانوي. باتباع هذه الخطوة ، يمكنك تحديد خيار "ربط جهاز" في التطبيق أثناء تشغيل التطبيق أيضًا على هواتفهم الأساسية وكذلك الانتقال إلى "الإعدادات" ثم الانتقال إلى الأجهزة المرتبطة.

سيؤدي مسح رمز الاستجابة السريعة من هذه الشاشة من هاتفك الثانوي أخيرًا إلى ربط الجهازين. حتى الآن ، يمكنك الوصول إلى محفوظات الدردشة الخاصة بك على كلا الجهازين بسلاسة. ضع في اعتبارك أن هذه الميزة لا تزال في حالة تجريبية. بمعنى آخر ، لا تزال بعض جوانب الميزة الجديدة غير متوفرة. في الوقت الحالي ، يمكنك ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال