سيتيح لك WhatsApp إضافة أوصاف للرسائل المعاد توجيهها

يعمل WhatsApp على التقدم بميزاته الجديدة لتحسين تجربة المستخدم. أحدث ميزة تم طرحها لمستخدمي الهواتف الذكية بنظام Android هي القدرة على إضافة أوصاف مخصصة للملفات والوسائط المعاد توجيهها. ستساعد هذه الميزة المستخدمين على شرح الغرض من الوسائط المعاد توجيهها دون الحاجة إلى تكرارها مرارًا وتكرارًا لكل جهاز استقبال.


تعمل ميزة الوصف المخصص بشكل مشابه لتعليقات الملفات ، حيث يمكن للمستخدمين التخلص من وصف ملف WhatsApp الذي تم إنشاؤه تلقائيًا وإضافة نص خاص بهم كوصف للملفات المعاد توجيهها.


سيتلقى المستلم الوصف كرسالة منفصلة مع الملف ، مما يسمح له بفهم القصد من وراءه. سيتم تمكين هذه الميزة افتراضيًا للمستخدمين الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta v2.23.8.22 ، وسوف تخدم نفس الغرض المتمثل في عدم الاضطرار إلى تكرار الأشياء لكل مستلم.

يتم طرح الميزة الجديدة ببطء لمستخدمي الإصدار التجريبي عبر متجر Google Play ، على الرغم من أن بعض المستخدمين أبلغوا عن مواجهة مشكلات مثل عدم القدرة على عرض تحديثات حالة المستخدمين الآخرين أو مشاكل أثناء تنزيل مقاطع الفيديو.

بالإضافة إلى ميزة الوصف المخصص ، قدم WhatsApp أيضًا ثلاث ميزات أمان جديدة للمستخدمين. تتضمن هذه الميزات حماية الحساب والتحقق من الجهاز ورموز الأمان التلقائية. ستعمل ميزة حماية الحساب على تنبيه المستخدمين إلى أي محاولات غير مصرح بها لنقل حساباتهم إلى جهاز آخر ، بينما سيمنع التحقق من الجهاز البرامج الضارة للأجهزة المحمولة من استغلال هواتف المستخدمين دون إذن واستخدام حساب WhatsApp الخاص بهم لإرسال رسائل غير مرغوب فيها. تتيح ميزة "أكواد الأمان التلقائية" للمستخدمين التحقق تلقائيًا من أن محادثتهم آمنة.

علاوة على ذلك ، قدم WhatsApp مؤخرًا ميزة "الوضع المصاحب" لجميع مختبري الإصدار التجريبي في آخر تحديث له على Android. يسمح هذا الامتداد للدعم متعدد الأجهزة للمستخدمين بربط حساب WhatsApp الحالي الخاص بهم بهاتف ذكي آخر.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال