تختبر Xiaomi إمكانات الموقع المحسنة على Xiaomi 12T Pro مع Qualcomm's Meter-Level Positioning



تم الكشف عن Xiaomi 12T Pro عالميًا في نهاية العام الماضي وخضع الهاتف الذكي مؤخرًا لاختبار ميزة جديدة. أعلنت كل من Xiaomi و Qualcomm اليوم أنهما تحققتا بنجاح من تحديد المواقع على مستوى العداد على الهاتف الذكي. يقال إن هذه الميزة الجديدة تحدث فرقًا كبيرًا في مدى جودة أداء Xiaomi 12T Pro عندما يتعلق الأمر بالتخطيط والقيادة وتطبيقات الجوال الأخرى المستندة إلى الموقع.

ضبط مستوى العداد على Xiaomi 12T Pro


وفقًا للبيان الصحفي ، اختبرت شركة Qualcomm و Xiaomi بنجاح تحديد المواقع على مستوى العداد في جهاز Xiaomi 12 T Pro المدعوم من Snapdragon 8+ Gen 1 Mobile Platform. يقال إن هذه الميزة تعمل على تحسين تجربة مستخدم الهاتف الذكي الشاملة في سيناريوهات مختلفة ، مثل أثناء استخدام الخرائط والقيادة وتطبيقات الهاتف المحمول الأخرى.

يمكن أن يجلب دقة محسنة عند استخدام تطبيقات ridesharing ، مما يسهل على كل من السائقين والركاب تحديد مواقع الالتقاء. يعمل تحديد المواقع على مستوى العداد أيضًا على تحسين تطبيقات اللياقة البدنية ، مما يسمح للمستخدمين بتتبع أنشطتهم الخارجية مثل ركوب الدراجات والركض بشكل أكثر فعالية.
علاوة على ذلك ، يمكن أن تستفيد تطبيقات الملاحة في الوقت الفعلي داخل السيارة من الدقة المتزايدة على مستوى الحارة ، مما يوفر للسائقين خرائط أكثر تفصيلاً واتجاهات دقيقة. تشمل التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تستفيد من هذه الميزة ألعاب الواقع المعزز وتطبيقات الوسائط الاجتماعية القائمة على الموقع.

أصبحت الميزة الجديدة التي تعمل على تحسين إمكانات الموقع ممكنة بفضل التعاون بين Qualcomm و Trimble. تم استخدام ميزة تحديد المواقع على مستوى العداد من Qualcomm للهاتف المحمول وتصحيح Trimble RTX معًا لتحقيق "مستوى غير مسبوق من الدقة في هاتف ذكي تجاري".

أجرت الشركات العديد من اختبارات التحقق ، بما في ذلك اختبارات القيادة ، في سيناريوهات مختلفة مثل الطرق الريفية المفتوحة والطرق السريعة الحضرية المزدحمة. أظهرت هذه الاختبارات أن هاتف Xiaomi 12T Pro يمكنه تحقيق تباين في تحديد المواقع على مستوى العداد بثقة 95٪.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال