تتوسع دائرة البحث إلى سلسلة Pixel 7


أعلنت Google مؤخرًا عن Pixel Features Drop لشهر مارس مع مجموعة من الميزات الجديدة. إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام التي تم الإعلان عنها قبل شهرين أصبحت الآن متاحة للجيل الأقدم من هواتف Pixel الذكية. نعني بالأقدم هاتفي Pixel 7 و7 Pro. الميزة ليست سوى دائرة البحث المتوفرة بالفعل في سلسلة Pixel 8. 

تتوسع دائرة البحث لتشمل سلسلة Pixel 7 
أكدت Google في منشور رسمي على مدونة أن March Pixel Drop سيتضمن Circle to Search for Pixel 7 وPixel 7 Pro. ومع ذلك، وكما جرت العادة مع تحديثات البرامج، فإنها تستغرق بعض الوقت للوصول إلى جميع الوحدات. يبدو أن ميزة Circle to Search الموجودة على Pixel 7 duo هي عبارة عن مفتاح من جانب الخادم، وهو ما كان عليه الحال أيضًا مع سلسلة Pixel 8 الشهر الماضي. 

تم رصد هذه الميزة بواسطة مستخدم Reddit على هاتف Pixel 7 Pro الذي يقوم بتشغيل الإصدار التجريبي من Android. أجرت Android Police أيضًا تحقيقها الخاص ووجدت أن Circle to Search يعمل على هاتف Pixel 7. وكانت وحدتهم تعمل على إصدار Android 14 مستقر مع تصحيح الأمان لشهر فبراير وتحديث نظام التشغيل لشهر يناير 2024. أفاد الأشخاص في المنشور أن الميزة أصبحت متاحة بعد تحديث تطبيق Google إلى أحدث إصدار تجريبي والذي يتماشى مع تجربة مستخدم Reddit. بالإضافة إلى ذلك، أدى التبديل مرة أخرى إلى الإصدار الثابت لتطبيق Google أيضًا إلى تمكين Circle to Search مما يشير إلى أن الإصدار التجريبي ربما أدى إلى تفعيل التوفر. 
ومن ثم، إذا لم تحصل بعد على ميزة "الدائرة للبحث"، فمن المستحسن إبقاء تطبيق Google محدثًا إلى الإصدار الأحدث. يمكنك معرفة مدى توفره عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية أو شريط التنقل على أجهزتهم.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال