تحويل الويب: تخطط Google لترقية البحث باستخدام AI Chat



تستمر تقنيات الذكاء الاصطناعي في اكتساح الإنترنت عن طريق العاصفة. من حيث الشعبية ، ChatGPT ، التي طورتها شركة OpenAI ، تحافظ على موقعها الريادي ، بينما Google ، المتخلفة ، تعمل باستمرار على سد الفجوة. تماشياً مع ذلك ، يُقال إن الشركة تخطط لإجراء ترقية كبيرة لمحرك البحث الخاص بها ، بهدف جعله "مرئيًا ، وسهل الوجبة ، وشخصيًا ، وبشريًا".

تخطط Google لترقية البحث باستخدام دردشة AI ومقاطع الفيديو


تعمل Google على دمج تقنية الذكاء الاصطناعي في خدماتها لبعض الوقت. بعد شعبية ChatGPT ، كان على الشركة تسريع الأمور وقدمت مؤخرًا روبوت محادثة بالذكاء الاصطناعي يسمى Bard ، يعتمد على تقنية LaMDA . ومع ذلك ، وفقًا للمعلومات الواردة ، لا يخطط عملاق التكنولوجيا للتوقف عند هذا الحد. جوجل تستعد لتغيير الإنترنت بالكامل.
وفقًا لتقرير من صحيفة وول ستريت جورنال ، تخطط Google للابتعاد عن تنسيق "الروابط الزرقاء العشرة" التقليدي. ستقوم الشركة بدمج المزيد من الأصوات والخبرات البشرية في محرك البحث الخاص بها. في مؤتمر مطوري I / O السنوي القادم ، من المتوقع أن يكشف عملاق التكنولوجيا عن ميزات جديدة ، بما في ذلك برنامج AI للمحادثة يسمى "Magi".
سيسمح هذا المشروع للمستخدمين بالتفاعل مع روبوت محادثة مدفوع بالذكاء الاصطناعي ، مما يجعل البحث أكثر جاذبية وتخصيصًا. تأمل الشركة في تجاوز منافسيها في سباق الذكاء الاصطناعي بهذه الخطوة. ومع ذلك ، فإن القلق الحقيقي هو ما سيحدث للمواقع الإلكترونية. كما تعلم ، عندما تبحث على Google ، فإنك تصل إلى مواقع مثل Gizmochina وتجد الإجابة على استفسارك.

في المقابل ، يكتسب الموقع المذكور حركة مرور ويولد إيرادات إعلانية. لطالما كان Google جزءًا أساسيًا من هذا النظام. ومع ذلك ، فإن حل جميع عمليات البحث بواسطة الذكاء الاصطناعي قد يعني مشكلة خطيرة للنظام. لسوء الحظ ، لا يمكننا الإجابة اليوم عن مستقبل الإنترنت. سنرى جميعًا ما سيحدث في الأشهر القادمة معًا.


تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال