خيوط الإنستغرام المنافسة على Twitter متاحة الآن للطلب المسبق على متجر التطبيقات


يعمل Instagram على منافس على Twitter يُدعى Thread ، والذي تم تسريبه قبل أسابيع قليلة. الآن ، يبدو أن الشركة مستعدة لإطلاقها رسميًا في الأيام أو الأسابيع المقبلة.

تطبيق Instagram Thread الرسمي من Meta متاح الآن للطلب المسبق على متجر تطبيقات Apple ، مما يشير إلى أن الإطلاق وشيك.

 يقال إن Instagram Thread ستتكامل مع بروتوكول الوسائط الاجتماعية اللامركزي المستخدم من قبل Mastodon ، المسمى ActivityPub.
يقول الوصف الرسمي للتطبيق في قائمة App Store: "الخيوط هي المكان الذي تجتمع فيه المجتمعات لمناقشة كل شيء بدءًا من الموضوعات التي تهتم بها اليوم وحتى الموضوعات التي ستتجه غدًا. مهما كان ما تهتم به ، يمكنك المتابعة والتواصل مباشرة مع منشئي المحتوى المفضلين لديك وغيرهم ممن يحبون نفس الأشياء - أو تكوين متابعين مخلصين لك لمشاركة أفكارك وآرائك وإبداعك مع العالم ".

يبقى أن نرى ما إذا كانت الشركة ستتبنى طرحًا أبطأ للمستخدمين ، وهو ما يحدث على الأرجح. لذلك ، على الرغم من أن التطبيق قد يكون متاحًا للتنزيل اعتبارًا من السادس من يوليو ، فلن يتمكن الجميع من النشر على المنصة اعتبارًا من ذلك التاريخ.

واجه موقع Twitter الكثير من المشكلات مع النظام الأساسي ، خاصة بعد استحواذ Elon Musk عليه. على الرغم من وجود مشكلات في سياسات الإشراف على المحتوى ، فقد واجهت المنصة الكثير من المشكلات الفنية خلال الأسابيع القليلة الماضية. بالنظر إلى حالة Twitter هذه الأيام ، يبدو أنه وقت مثالي لإطلاق منتج منافس.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال