Apple تكشف عن تحديث iOS 17 الجديد مع تغييرات في FaceTime وWidgets والمزيد

يوفر تحديث iOS 17 الجديد من Apple مجموعة من الميزات المفيدة لجهاز iPhone . بالنسبة للمبتدئين، يتيح لك تطبيق الهاتف إنشاء ملصقات جهات اتصال مخصصة للمكالمات الواردة ويضيف أيضًا البريد الصوتي المباشر الذي يعرض النسخ النصية عند ورود الرسائل. وقد تم تحديث تطبيق الرسائل باستخدام تطبيق ملصقات موحد ويوفر طرقًا جديدة للسماح للأشخاص بمعرفة متى لقد وصلت إلى مكان آمن. يمكنك أيضًا مشاهدة نسخ الرسائل الصوتية لتسهيل الرجوع إليها لاحقًا.

سيسمح لك FaceTime Voicemail بتسجيل رسالة فيديو بالبريد الصوتي

في FaceTime ، إذا فات شخص ما مكالمتك، يمكنك الآن ترك رسائل فيديو أو صوتية. هناك أيضًا تأثيرات ثلاثية الأبعاد جديدة لجعل مكالمات الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية. عندما يقوم جهاز iPhone الخاص بك بالشحن على جانبه، تعرض ميزة StandBy الجديدة معلومات مهمة مثل الوقت والأدوات، المخصصة حسب مكان وضع هاتفك.

يقدم التحديث أيضًا المزيد من الأدوات التفاعلية لأجهزة iPhone و Mac ، إلى جانب ميزة AirDrop المحسنة التي تسمى NameDrop لتسهيل مشاركة جهات الاتصال. أصبحت لوحة المفاتيح أكثر ذكاءً، مع ميزة التصحيح التلقائي والتنبؤ بالنص بشكل أفضل، ويتيح لك Safari إعداد ملفات تعريف للفصل بين عملك والتصفح الشخصي. يمكنك أيضًا مشاركة كلمات المرور بأمان من خلال إعدادات الخصوصية المحسنة.
تضيف Apple Music ميزة SharePlay لتجارب الاستماع المشتركة وميزة crossfade لانتقالات أكثر سلاسة بين الأغاني. تعطي AirPlay الأولوية لأجهزتك الأكثر استخدامًا، وتحصل AirPods على ميزات جديدة مثل إعدادات الصوت التكيفية والتوعية بالمحادثة، مما يساعدك على التركيز على الأشخاص الذين يتحدثون إليك.

تتضمن التحديثات الأخرى إمكانات الخرائط دون اتصال بالإنترنت وتوجيه المركبات الكهربائية في تطبيق الخرائط. يفهم Siri الآن المزيد من طلبات اللغة الطبيعية. يتضمن تطبيق Health ميزة جديدة للحالة الذهنية للمساعدة في تتبع صحتك العاطفية. يوفر التحديث أيضًا تحسينات أخرى في إعدادات إمكانية الوصول والخصوصية.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال