ليفون 15 بروماكس ابتداء من 25 مليون في الجزائر


سيتم إصدار سلسلة iPhone 15 في غضون أيام قليلة. ستكشف شركة Apple النقاب عن هواتفها المرتقبة ومنتجاتها الجديدة في حدثها المقرر في 12 سبتمبر. وبطبيعة الحال، الجميع يتساءل عن السعر، بطبيعة الحال. كما تعلم، هناك العديد من الشائعات التي تفيد بأن iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max سيكونان أكثر تكلفة بما لا يقل عن 100 دولار من الجيل السابق. ومع ذلك، وفقًا لأحدث تقرير لـ TrendForce، يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في شراء الطراز Pro القياسي الاسترخاء. 

سيستمر سعر iPhone 15 Pro الأصغر في البدء بسعر 999 دولارًا، كما يقول TrendForce  ابتداء من 25 مليون في الجزائر

تباطؤ الاقتصاد العالمي والتضخم وارتفاع التكاليف. ولسوء الحظ، نسمع هذه المصطلحات المالية كثيرًا هذه الأيام، مع استمرار تزايد عدد الأخبار المتعلقة بارتفاع الأسعار. كانت هناك ادعاءات منذ فترة بأن شركة Apple ستتوصل أيضًا إلى تطورات مماثلة. بينما انتشرت الشائعات حول iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max ، جاء تقرير جديد من TrendForce كان مطمئنًا ومربكًا في نفس الوقت.

وفقًا لهذا، سيستمر سعر iPhone 15 Pro في البدء بسعر 999 دولارًا في الولايات المتحدة. ويتوقع التقرير، الذي نُشر في 8 سبتمبر 2023، أيضًا أن يشهد هاتف iPhone 15 Pro Max زيادة في السعر بمقدار 100 دولار، بدءًا من 1199 دولارًا. ومن المتوقع أن يتميز هاتف iPhone 15 Pro بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة ، ونظام كاميرا خلفية ثلاثي العدسات، وشريحة A17 Bionic جديدة . ومن المتوقع أيضًا أن يدعم الجهاز 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين.
من ناحية أخرى، من المتوقع أن يتميز iPhone 15 Pro Max بشاشة OLED مقاس 6.7 بوصة ونظام كاميرا خلفية رباعي العدسات وشريحة A17 Bionic نفسها مثل الطراز الأصغر. ومن المتوقع أيضًا أن يدعم الجهاز 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين. سيتم تجهيز كلا الطرازين بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، مقارنة بـ 6 جيجابايت في طرازات iPhone 14 Pro .

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال