جلبت PUBG Mobile وHonor of Kings ما يقرب من 200 مليون دولار لشركة Tencent في سبتمبر



في شهر سبتمبر، حققت شركة Tencent Games إيرادات بلغت ما يقرب من 200 مليون دولار أمريكي. جلبت الشركة هذا الرقم الهائل من اثنتين فقط من ألعابها المحمولة الناجحة بشكل كبير، وهما Honor of King و PUBG Mobile .

تعد PUBG Mobile وHonor of Kings من الألعاب الأكثر ربحًا في Tencent
تصل الأخبار من شركة أبحاث السوق Appmagic. وفي تقرير حديث، وجدت الشركة أن لعبة Honor of Kings وPUBG Mobile كانتا من الألعاب المحمولة الأكثر ربحًا من شركة الألعاب الصينية العملاقة Tencent. كانت لعبة Honor of Kings هي لعبة الهاتف المحمول الأعلى ربحًا، في حين احتلت لعبة Scopely’s Monopoly Go المركز الثاني. واحتلت PUBG Mobile المركز الثالث، حيث جلبت الألعاب الثلاثة 115.8 مليون دولار أمريكي، و87.95 مليون دولار أمريكي، و83.19 مليون دولار أمريكي على التوالي.
ببجي موبايل
بمعنى آخر، حققت Tencent وحدها ما يقرب من 200 مليون دولار أمريكي من خلال عنوانين فقط من عناوينها. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، Honor of Kings هي لعبة MOBA للهواتف المحمولة تشبه DOTA 2 وLeague of Legends، في حين أن PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية مطلق النار. هذه هي بعض ألعاب الهاتف المحمول الأكثر شعبية في السوق، حيث تحظى اللعبتان بشعبية خاصة في السوق الآسيوية.
بصرف النظر عن هذه العناوين، احتفظت Honkai: Star Rail من HoYoverse بالمركز الخامس في سبتمبر 2023، لكنها شهدت انخفاضًا قدره 8 ملايين دولار أمريكي مقارنة بالشهر السابق. من ناحية أخرى، شهدت لعبة Genshin Impact (لعبة أخرى من ألعاب HoYoverse) ارتفاعًا بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي الشهر الماضي، مما جعلها ترتفع إلى المركز السابع في الترتيب العام. يعد Dunk City Dynasty الجديد من NetEase Games عنوانًا جديدًا لكرة السلة في الشوارع، والذي حقق 19.5 مليون دولار أمريكي الشهر الماضي. هذه لعبة صينية حصرية في الوقت الحالي، لذا فمن الواضح أن الصين لا تزال سوقًا رئيسيًا لهذه الألعاب .

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال