تم التشويق للإطلاق العالمي لسلسلة Red Magic 9

سيكون يوم 23 نوفمبر مليئًا بالإصدارات المرتقبة من كبرى شركات تصنيع الهواتف الذكية الصينية. تستعد سلسلة Honor 100 وسلسلة Oppo Reno 11 وNubia Red Magic 9 Pro للظهور لأول مرة في هذا التاريخ المليء بالإثارة.

قبل الإطلاق الصيني لـ Red Magic 9 Pro، شارك القسم العالمي للعلامة التجارية إعلانًا تشويقيًا على حساب X الخاص به (Twitter)، يقترح إصدارًا عالميًا قادمًا لسلسلة Red Magic 9.

يقدم الإعلان التشويقي نظرة خاطفة على Red Magic 9، ويعرض لمحة دقيقة عن مروحة RGB. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يكشف عن التصميم الزاوي للجهاز ومصباح LED مميز في الخلف يعرض الرقم "09". نظرًا لأن العلامة التجارية قد كشفت بالفعل عن تصميم الجهاز في الصين، فقد أصبح من السهل مواءمته مع الصور المثيرة.

مواصفات ريد ماجيك 9 برو:

من المتوقع أن يظهر جهاز Red Magic 9 Pro لأول مرة مع شاشة BOE Q9+ مقاس 6.8 بوصة ، مع سطوع يصل إلى 1600 شمعة في المتر المربع وتعتيم PWM عالي التردد 2160 هرتز. تحت الغطاء، سيحتوي الهاتف الذكي على Snapdragon 8 Gen 3، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت وتخزين 2 تيرابايت.
سيستمد الجهاز الطاقة من بطارية تبلغ سعتها 6500 مللي أمبير في الساعة مزودة بشحن سريع بقوة 165 واط. سيأتي أيضًا مع نظام التشغيل REDMAGIC OS 9.0 المستند إلى Android 14 ومقبس صوت 3.5 ملم.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال