تسريبات لصورة صندوق البيع Realme C67 5G

تستعد Realme لإطلاق هاتف ذكي جديد من سلسلة C في السوق العالمية يسمى Realme C67 5G. وقد حصل الجهاز بالفعل على شهادة TDRA في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتم الإعلان عن إطلاقه في الهند هذا الشهر.



وقد دعم Tipster Mukul Sharma التقرير السابق، مؤكدًا أنه من المقرر إطلاق Realme C67 في الهند في وقت مبكر من هذا الشهر. بالإضافة إلى ذلك، قدم المرشد صورًا لصندوق البيع بالتجزئة لـ C67 5G، مما يشير إلى أن العلامة التجارية مستعدة جيدًا لإطلاق وشيك
من المتوقع أن يظهر الهاتف الذكي لأول مرة في فئة 12000 روبية و15000 روبية، مما يجعله في متناول الجميع بالنسبة لهاتف ذكي 5G. لا يُعرف الكثير عن الجهاز في هذه المرحلة، ومع ذلك، تشير الشائعات إلى أنه قد يتم إطلاقه بخيارات ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت و6 جيجابايت و8 جيجابايت مصحوبة بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت. ونتوقع ظهور المزيد من التسريبات في الأيام المقبلة. في هذه الأثناء، تستعد شركة Realme لإطلاق الهاتف الذكي الرائد Realme GT5 Pro في 7 ديسمبر في الصين.

من المقرر أن يظهر Realme GT5 Pro القادم لأول مرة مع شريحة Snapdragon 8 Gen 3 المتطورة، مصحوبة بذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x وتخزين UFS 4.0 ووحدة تبديد الحرارة الضخمة بمساحة 12000 مم². بالمقارنة مع Realme GT 5، مع تأكيد العلامة التجارية لأحدث كاميرا أساسية من سوني LYT-808 بدقة 50 ميجابكسل . ومن المثير للاهتمام أن OnePlus 12، الذي سيتم إطلاقه اليوم، سوف يشتمل أيضًا على نفس مستشعر الكاميرا. إليك كيف يمكنك مشاهدة حدث إطلاق OnePlus 12 .

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال