يظهر هاتف Redmi Turbo 3 لأول مرة وفقًا للمعايير، ويكشف عن ذاكرة وصول عشوائي ضخمة تبلغ سعتها 16 جيجابايت

 أكدت شركة xiaomi  مؤخرًا إطلاق هاتف Redmi turbo 3 في الصين، وهو ما يمثل أول ظهور لسلسلة الهواتف الذكية Redmi Turbo الجديدة للشركة. قبل إطلاقه رسميًا، ظهرت المواصفات المزعومة لجهاز Redmi Turbo 3 على منصة قياس الأداء Geekbench.

ظهر Redmi Turbo 3 في قاعدة بيانات Geekbench (الإصدار 6.2.2) برقم الموديل 24069RA21C. وسجل 1981 نقطة في الاختبارات أحادية النواة و5526 نقطة في الاختبارات متعددة النواة. 



تكشف البنية الأساسية لـ SoC في القائمة عن معالج Qualcomm  snapdragon 8s Gen 3  في قلب الجهاز، إلى جانب ذاكرة كبيرة تبلغ 16 جيجابايت. سيتم شحن الهاتف بأحدث نظام تشغيل Android 14.

يضع إعلان Xiaomi جهاز Redmi Turbo 3 كعرض متوسط ​​المدى ضمن تشكيلة "سلسلة الأداء الجديدة". في السابق، كانت الهواتف الذكية من سلسلة Turbo جزءًا من تشكيلة Redmi Note، وكان الجهاز الأخير هو Note 121 turbo   .



ومع ذلك، تقوم الشركة الآن بإعادة هيكلة تشكيلتها، حيث تشكل الهواتف التي تحمل العلامة التجارية Turbo سلسلة متميزة. من ناحية أخرى، ستستمر سلسلة Note في التركيز على تقديم هواتف متوسطة المدى تهدف إلى نشر الميزات الرئيسية بين جمهور أوسع.

تم رصد هاتف Redmi Turbo المزعوم، على الأرجح Turbo 3،  c على شهادة 3 الشهر الماضي، مما يكشف عن دعم لسرعة شحن تبلغ 90 واط. 

أما بالنسبة للمواصفات الأخرى، تشير الشائعات السابقة إلى أن هاتف Redmi الذكي القادم Turbo قد يأتي مزودًا ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وشاشة OLED بدقة 1.5K.

على الرغم من أن شركة Xiaomi لم تؤكد ذلك رسميًا، فمن المتوقع ظهور Redmi Turbo 3 لأول مرة في الصين في وقت لاحق من هذا الشهر. هناك تكهنات بأن الجهاز قد يتم إطلاقه عالميًا باسم poco f6  الذي تم تغيير علامته التجارية .


تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال